* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا اخوي زبون في ايباي
و انا كنت اشتري اغراض لعضوه هنا بالمنتدى عن طريق الموقع لان ماعندها حساب مع PAYPAL
و الموقع جدا كويس و مضمون
almzyonaah
almzyonaah
السلام عليكم اختي
انا اشتريت شنطه من موقع اي بي
الله يسلمج مثل ما تفضلت الاخت اول شي تشيكين على بروفيل والفيدباك للبائع اذا كان ثقه ممكن ترسلين له المبلغ عن طريق الويسترين يونيون وتعطينه عنوانج ويرسلج الاغراض

طبعا تفاصيل التوصيل لو كان عالمي يكون موجود وبالتفصيل مع كل بضاعه

سلامي
جوهرة العين
جوهرة العين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبوبه حسب ماقريت في احد المواقع افضل موقع لشراء هو امازون وهومضمون ...ولازم يكون عندج بريد في امريكا لو حابه راحل ارسل لج شرح مفصل عن كيفية الشراء عن طريق امازون ...اما موقعج المذكور ماعرف له ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبوبه حسب ماقريت في احد المواقع افضل موقع لشراء هو امازون...
مرحبا

ودنا حد يشرح لنا طريقة الشراء من النت
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا اخوي زبون في ايباي
و انا كنت اشتري اغراض لعضوه هنا بالمنتدى عن طريق الموقع لان ماعندها حساب مع PAYPAL
و الموقع جدا كويس و مضمون
ماف راسها
ماف راسها
موقع ايباي مشكلته انك تتعاميلن مع البائع نفسه ..بمعنى الشركة ماعليها منك لو هو سرق فلوسك

الشرح:

الموقع صاير كأنه مركز تجاري كبير والبياعين مستأجرين منه صفحاتهم مثل المركز التجاري والبايع الي يستأجر محل منه..انتي بتشرين من البائع فإذا طلع حرامي او شي المركز نفسه ((الي هو الموقع )) ماله شغل فيك

ايش تسوين :

تختارين البضاعة الي عجبتك وتروحين صفحة البائع ...فيه هناك رد فعل الزباين عليه وبتلاقين اذا سمعته زينة واذا لا شينة

تراسلين البائع نفسه اذا عندك حساب في pay pal وتدفعين خلاله

اذا ماعندك paypal تراسلين البائع وتشوفين اذا يرضى تحويل فلوس ((طبعا هنا الخطر انك تحولين فلوس وما تدرين اذا بيرسل اغراضك ولا لأا )) مخاطرة

المشكلة الثانية مافيه اي ضمان انه الأغرض الي اشتريتيها أصلية

ايش ال paypal :: هذا موقع يفتح لك حساب ويصير تدفعين من خلاله ((يعني يصير الواسطة بينك وبين المواقع )) علشان محد يسرق فلوسك أو معلوماتك الشخصية في حالة استخدام الفيزا او الماستر كارد

مشكلة هذا الموقع انه فيه دول ما يتعامل معاها لسه مثل السعودية عندنا

هذا رابطهم www.paypal.com

بالتوفيق للجميع