الامل11-5

الامل11-5 @alaml11_5

عضوة جديدة

اجتمــــــــــــــــــــاع لبنات تورونتو ... <<<<<<<<<<<<< التفاصيل بالداخل

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا اخواتي

بنات تورنتو حابين يعملون اجتماع عشان يتعرفوا على بعض ويكونوا صداقات جديده ومنه يتغلبوا على الغربه شوي :( فتم اقتراح انه يكون الاجتماع يوم الاثنين 15 من هذا الشهر
نبغى نسوي تصويت مين موافق ؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!
وين حابين المكان في كافي او مطعم او سوق ( خبيره في الدوان تاون :42: )

:: نرحب بالقتراحات والملاحظات ::

:26:
10
791

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل11-5
الامل11-5
وبالنسبه للوقت عند الساعه 12 ظهرا

رغد الحياة
رغد الحياة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم بنوتات تورنتو
انا لسه هالثانيه جيت من الجامعه ومخي صاير :eek: من التسعه للتسعه وعلى قولة اخر دكتور لو صاححلها للجامعه يحطو كورسات من ال12 بالليل للفجر ماكان قصروا !!:09:

جرح الورد اتفقنا انه نتقابل بس وين وامتى لسه مو مية المية لو عندك اقتراحات نورينا :)
غالبا يوم الاثنين 12 الظهر شو رايك؟؟

المكان ياليت مايكون سوق ابدا (ماحب الاسواق) خخخخ تجيب لي وجع راس.. افضل يكون مطعم خفيف او مقهى مدري عن باقي البنوتات
ويلله يا الامل دامك خبره لازم تكوني دليلتنا :) دوري لنا حاجه تكون جلسه محترمه ورايقه بنفس الوقت او حتى لو اي مقهى عادي سكند كب تم هورتن ستاربكس اي شي ..المهم يكون القعده حلوة..
يلله حبوبات تصبحو على خير
mohzoz
mohzoz
و الله انا حبيت الفكره و راح اشوف شو بصير معكم و خبرونا
الامل11-5
الامل11-5
mohzoz mohzoz :
حتى انا والله ما احب انه يكون في سوق لانه ازعاج :09:

* افضل مطعم او كافي , اذا تبغوا ( تم هورتنز ) فيه فرع كبير في شارع Bay
وكمان راح يكون سهل للي يستخدموا الصب وي .
* وفيه كمان كافي في محل The Bay اللي موجود قي تقاطع ينق اند بلور <<< هادي وحلو وسهل كام بالصب واي.

نرحب باي اقتراح <<<<<<<<< حسيت اني في برنامج :42:

وش رايكم بنات ؟؟؟؟؟؟
الامل11-5
الامل11-5
حتى انا والله ما احب انه يكون في سوق لانه ازعاج :09: * افضل مطعم او كافي , اذا تبغوا ( تم هورتنز ) فيه فرع كبير في شارع Bay وكمان راح يكون سهل للي يستخدموا الصب وي . * وفيه كمان كافي في محل The Bay اللي موجود قي تقاطع ينق اند بلور &lt;&lt;&lt; هادي وحلو وسهل كام بالصب واي. نرحب باي اقتراح &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; حسيت اني في برنامج :42: وش رايكم بنات ؟؟؟؟؟؟
حتى انا والله ما احب انه يكون في سوق لانه ازعاج :09: * افضل مطعم او كافي , اذا تبغوا ( تم...
:( :( :(

للاسف ما فيه تفاعل من بنات تورنتو .....

رغد الحياه و Mohzoz ما زلت بانتظاركم ....