algra9nh
algra9nh
اتمنى المشاركه معكم عندي محفظه في الراجحي وعندي مبلغ في الصندوق الاستثماري الراجحي وعدة مساهمات ودي احركها بالبيع والشراء لكن نقص الخبره منعني من ذلك
اتمنى المشاركه معكم عندي محفظه في الراجحي وعندي مبلغ في الصندوق الاستثماري الراجحي وعدة مساهمات...
يكفي تواجدك معنا ورأيك يهمنا

الرائع توجدك معنا وخبرتك اللتي ترين انها بسيطه هي كبيره بالنسبه لنا

تفرحين ما اختلفنا لكن المواساه اصحي لانهم وقتها موب رايقين لاحد
تحيااتي لك .

معنا بإذن الله لن تنقصك الخبره .
20NOARH
20NOARH
أنا بعد نفس الأخوات ماعندي معرفة بسوق الأسهم كل ألي عندي أكتتبين في أعمار وسبكيم
وكنت متجهزة مثل الأخت للأكتتاب في بترورابغ بس بعد ماقريت فتوى الفوزان بتحريمها هونت
وأنا أللحين ودي أشتري لي أسهم معي 5000بس مو أبي منكم تنصحوني
بأحسن الأسهم والفلوس مو محتاجة لها اللحين يعني عادي لوتجلس سنة أو فوقها
بس أهم شي ألقى فيها الربح ولازم أتكون الأسهم حلال
ونسيت أقولكم أنا حسابي في بنك الراجحي
وسلامتكم معليش عارفة أني طولت عليكم بس أيش أسوي أبي أصير من الهواميررررررررر
algra9nh
algra9nh
أنا بعد نفس الأخوات ماعندي معرفة بسوق الأسهم كل ألي عندي أكتتبين في أعمار وسبكيم وكنت متجهزة مثل الأخت للأكتتاب في بترورابغ بس بعد ماقريت فتوى الفوزان بتحريمها هونت وأنا أللحين ودي أشتري لي أسهم معي 5000بس مو أبي منكم تنصحوني بأحسن الأسهم والفلوس مو محتاجة لها اللحين يعني عادي لوتجلس سنة أو فوقها بس أهم شي ألقى فيها الربح ولازم أتكون الأسهم حلال ونسيت أقولكم أنا حسابي في بنك الراجحي وسلامتكم معليش عارفة أني طولت عليكم بس أيش أسوي أبي أصير من الهواميررررررررر
أنا بعد نفس الأخوات ماعندي معرفة بسوق الأسهم كل ألي عندي أكتتبين في أعمار وسبكيم وكنت متجهزة...
حياك الله اختي الفاضله .
وليش لا ما تصيرين من الهوامير .
وبالنسبه لك ليس لك غير الاكتتاب . لعدم توفر محفظه تداول . هذا ما فهمته .
عند فتح محفظه بإذن الله تلاقين خير .
ربي يرزقك
بنت الشاطئ 1
بنت الشاطئ 1
انــــــــشـــــــــالــلـــه تصيرين من الهوامييييييير
كل شي جايز بس انتي خذي بالنصايح انك تكتتبين والله رازقكي
20NOARH
20NOARH
مشكورين وماتقصورون أنشالله بكرة أروح البنك وأفتح محفظة تداول
بس أيش الأسهم ألي تنصحوني فيها وبأذن الله أصير هامورة هههه بس لاتخافون ماراح أكون مثل بعض الهوامير الله يهداهم أللي خسرو الناس وأكلو قريشاتهم بالحرام