اميره على كل امير
انا عندي كتب حملتها من علي النت و اعتقد إنها من منتدي عالم حواء بس مش أعرف إزاي أنزلها علي النت بس صراحة هي مس عجبتني لإن الوصفات اللي بأخدها من المنتدي افضل بكتير و إنتي ممكن تعملي كتب منها ربنا يوفقك و إذا إحتجتي الكتب ديه قوليلي ممكن أدهالك إزاي ؟؟؟
انا عندي كتب حملتها من علي النت و اعتقد إنها من منتدي عالم حواء بس مش أعرف إزاي أنزلها علي النت...
مشكوره اختي

وهذان فعلان اللي انا مسويته حفظتها في الجهاز ورتبتها وبعدي طبعتها

والله يوفق الجميع
اميره على كل امير
اميره على كل امير الله يجزاكي الجنه ويغفر لك ولوالديك ومن تحبين موضوع رااااااائعه انا الصراحه شفت كتاب منا العالم وروووووووعه بس مااخذته لظروف ياليت تكتبين لنا بعض الآطباق المقليات والجانبيه السهله زي الساندويتشات والعجات ياليت ماتردين طلبي الله يعطيكي 1000عافيه ويجزاكي الجنه وان شاء الله متابعتك على طوووووول والموضوع حطيته في المفضله وان شاء كل يوم راح ادخل واشؤف انا قبل كم يوم حطيت موضوع طلبت فيه الناجيت واحد الاخوات الله يجزاها واياكي الجنه ماقسرت حطته وجربته مرررررررررة روووووووعه انا شفت الكتاب مثل ماقلت لك بس عالسريع يعني ماشفت كويس وشفت طبق هو مكوناته سهله عبارة عن خضار مبشورة (بطاطس وكوسا وجزر وباقي المقادير مااذكرها وكانت تعمل تقريبا اقراص في الفرن لو ماعليكي تعب تكتبيها
اميره على كل امير الله يجزاكي الجنه ويغفر لك ولوالديك ومن تحبين موضوع رااااااائعه انا الصراحه...
ياهلافيك اختي

انا انشاء الله راح احط لك بعض الطبخات اللي تبينها وراح اصورها من الكتاب نفسه بس اصبري على الصور شوي لاني ولا مره نزلت صور انا مصورتها

واشكر الاخت اللي حطت لك الطبخه وان شاء الله يكون التعاون من الجميع
اميره على كل امير
فكرتك حلوه اختي والبنات ماشاء الله ماقصروا من ناحية اكلات منال العالم .. اما الباقي مافيها شي جديد اغلبها موجوده بالمنتدى ... بصراحه انا بسوي مقاطعه لكتب الطبخ والله عالم حواء مايقصرون
فكرتك حلوه اختي والبنات ماشاء الله ماقصروا من ناحية اكلات منال العالم .. اما الباقي مافيها شي...
حياك الله اختي

والله انك صادقه بنات عالم حواء مش مقصرين

وهذا اللي صاير وانا قلت من قبل ان بعض الكتب مقتبسه من عالم حواء
اميره على كل امير
اقراص الخضروات 2كوب دقيق 1وربع ملعقه ملح ربع ملعقه فلفل اسود ملعقه كركم نصف ملعقه هيل ربع ملعقه قرفه 2ملعقه بهارات الكاري نصف ملعقه كزبره ناشفه ربع ملعقه كمون مطحون نصف ملعقه بكنج باودر ربع ملعقه بكربونات الصودا حبة بطاطس مبشوره حبة جزر مبشوره 2 بصل متوسط مبشور حبة متوسطه فلفل اخضر حلو مبشور نصف كوب بقدونسمفروم نصف كوب كزبره خضراء مفرومه ربع كوب شبت مفروم 2فص ثوم مهروس 1قرن فلفل اخضر حار مفروم 1ونصف كوب تقريبا ماء دافىء زيت للقلي الطريقه الدقيق يضاف له الملح والفلفل والكركم والهيل والقرفه والكاري والكزبره والكمون والبكنج باودر والبكربونات ويقلب حتى تختلط ثم يضا ف البطاطس والجزر والبصل والفلفل الاخضر الحلو والبقدونس والكزبره والشبت والثوم والفلفل الحار ويقلب حتى يمتزج يضاف الماء الدا فىء بالتدريج مع التقليب بالشوكه يشكل على شكل اقراص قطرها 4 او 5 سم تقلى في الزيت ويكون ارتفاعه حوالى نصف سم واتمنى ان تكون هي المطلوبه وهذه الموجوده في كتاب منال
اقراص الخضروات 2كوب دقيق 1وربع ملعقه ملح ربع ملعقه فلفل اسود ملعقه كركم نصف ملعقه هيل ربع...
اشكرك اختي على تعاونك
Nagwan...
Nagwan...
ده موقعي و فيه حوالي 12 كتاب طبخ
www. najwanet.blogspot.com