totoa88
totoa88
: بس ودي أسالك كم سوال من وين اشتري هالملح ؟؟ وشلون طريقه التقشيرررر؟
[ج1-من اي سوبر ماركت تلاقينه قريب من اكياس الارز وهو مثل اكياس السكر
ج2-تحطين زيت زيتون مع هذا الملحوعصير نصف ليمونه وتفركي فيه الجسم واماكن التشققات بشكل دائري حتى يبدا يصير احمر وبعد كذااتركيه لمدة 10 دقايق واتحممي ( طبعا سويه وانت بكرامه بالحمام)
وبصراحه انا ودي أدخل نادي فياليت تعلميني وين هالمدربه فيه ؟؟ كانت بتبوك ونقلت في جده في مركزبس مااعرف اسمه لاني كنت ادرب عنده وبالفعل كانت مدربه راااائعه وتعلم اشياء روعه بس تراني كسول في بعض الامور
عنوووده-------يعني ايش 1ك-ك
ك1ك تعني كاس كبير------------------------------------
*بنت بــــو خليفه*تسلمييييين يالغاليه
لولو منثور-------انتي جربتي هالخلطه؟وش لاحظتي؟لي 3 مرات توني بدي فيها واحس تشد بالفعل وهي تقول كذااااب الايقول ممكن شيء ثاني يشيله غير الملح الصخري حتى مايشيله يصير غيرواااضح بدرجة90%-
الحبوبة77-----هذي الخلطه تنفع لتشققات البطن؟؟ اكيد واي مكان فيه تشققات ويشد الجلد بعد وهذااناحسيته لمن سويته-------ولمده كم نستمر عليها؟؟؟ماحددت بس اااكيد ياخذوقت وحسب مدة التشققات

كم مره في اليوم؟؟1مره في اليوم وعني انا ماسويته الا3 مرات بالاسبوع بدون ماسويت التقشيرلان تقول التقشيرمع موية الملح مفعول اسرع وافضل
thalia--عاشقة الرياض---------كل الاسئله رديت عليهاوتسلمووووون لي :24: :26:
س2 - أقدر استعمل الملح العادي بدل الملح الصخري ؟؟لالالالالالالالالاماينفع ابداااااا وللمعلوميه ترا الملح الناعم يسمن وبلاووي كثيروالله مثل مااقولك وافضل انك تستخدمي الملح الخشن وترا الكيس حقه كبيرويقعد عندك فتره طويله وسعره 3او 5ريال س -مايزيد
وطلبي أختي إنج تكتبين المقادير مرة ثانية بالتفصيل وبدون الاختصارات ( ك - م )؟؟؟؟ك1ك*كاس كبير***م ملعقه طعام---------------

وانا اسفه على عدم التوضيح :24: :26:
رُسل
رُسل
تاليا ازا من العين في سوق السمك بتلاقيه
عند اي طحان
جمب السمك المجفف
الشوال الكبييييييييير ب 10 دراهم!!!!!!!
وازا بدك النقي للأكل لانو صحي مش متل الملح المكرر الي بنستخدمو المضر جدا
بتلاقيه عند محل الطيبات في الملا بلازا
رُسل
رُسل
الف شكر اخت توتو