TOTA

TOTA @tota_2

عضوة جديدة

من يرغب فى تجارة العملات ( الفوركس )

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم
من ترغب فى معرفة ماهى الفوركس وكيفية المتاجرة فى العملات ؟ لو ترغبون فى المعرفة سأقدم لكم شرح بسيط ووافى عنها ليمكنك المتاجرة وانت فى بيتك وفى الوقت الذى ترغبيه:33::33::33:
30
3K

هذا الموضوع مغلق.

فرح1
فرح1
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا
وانا بصراااحه قبل فتره يمكن ثلاث سنوات او اكثر اشتريت عمله عراقيه والى الان شوفيها عندي على امل ان ترتفع
والله يوفقنااا ويوققكم ياغلا وانا بانتظار شرحك ياقلبووووووو
TOTA
TOTA
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا وانا بصراااحه قبل فتره يمكن ثلاث سنوات او اكثر اشتريت عمله عراقيه والى الان شوفيها عندي على امل ان ترتفع والله يوفقنااا ويوققكم ياغلا وانا بانتظار شرحك ياقلبووووووو
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا وانا بصراااحه...
:confused: hأهلا بك اختى الكريمة ، هذه التجارة هى البورصة لكن ليس فى الاسهم لكن فى العملات وكأن العملات هذه ستتعاملين معها وكأنها مثل الاسهم تأخذين قرارك متى تشتريها ومتى تقومين ببيعها وهكذا يمكنك المتاجرة وانت فى بيتك فى الوقت الذى ترغبى فيه لأنها تعمل طوال 24 ساعة وطوال الاسبوع عدا السبت والاحد واى سؤال انا فى الانتظار
TOTA
TOTA
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا وانا بصراااحه قبل فتره يمكن ثلاث سنوات او اكثر اشتريت عمله عراقيه والى الان شوفيها عندي على امل ان ترتفع والله يوفقنااا ويوققكم ياغلا وانا بانتظار شرحك ياقلبووووووو
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا وانا بصراااحه...
:42: احتفظى بها يمكن تنفع فى وقت زنقة
TOTA
TOTA
TOTA TOTA :
معنى كلمة فوركس Forex هى : Foregien Exchange Market
وتعنى سوق تبادل العملات الاجنبية
حبيبت قلبك
حبيبت قلبك
ابي اعرف كيفالطريقه بالظبط ياليت

توظحين كيف وتضعين رابط الموقع