ggaaqc

ggaaqc @ggaaqc

محررة

اللى شاطره بقهوه العربيه تجىى تكفوون

اطباق عالم حواء

بنااات ابي طريقة القهوه العربيه

تكفون ماتضبط معى مدري ليش

والمصيبه يحبه زوجى مبهره هيل

مالى حضى بسوت القهوه سااعدونى:04::27::44:
7
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درريمه
درريمه
ضعي فنجالين قهوة برية مضمونة مع كاس موية ونصف واضيفي كوفي ميت ربع ملعقة واتركيها تغلي لمدة ساعة على الاقل وضعي في الدلة ملعقة هيل +مسمار+شوية زعفران اصلي وبألعافية وادعيلي انقل لزوجي
يالله الجنه
يالله الجنه
ضعي فنجالين قهوة برية مضمونة مع كاس موية ونصف واضيفي كوفي ميت ربع ملعقة واتركيها تغلي لمدة ساعة على الاقل وضعي في الدلة ملعقة هيل +مسمار+شوية زعفران اصلي وبألعافية وادعيلي انقل لزوجي
ضعي فنجالين قهوة برية مضمونة مع كاس موية ونصف واضيفي كوفي ميت ربع ملعقة واتركيها تغلي لمدة ساعة...
أنا استخدم "بن هرري" حمستها وسط وأحط على المويه المغليه 2فنجال قهوه وشوي زعفران (أبو شيبه) وأخليها تغلي 20 دقيقه على نار هاديه "البكرج أو بريق القهوه يكون مليان مويه" ثمن أحط عليها ثلاث أرباع فنجال هيل مطحون أحسن نوع عندي "زينه" خليها 5 دقايق ثمن سكري النار وخليها تركد وحطيها في ترمس وبالعافيه عليكم :)

درريمه:يارب ياحي ياقيوم تنقلين عند زوجك اليوم قبل بكرا
*RoSe *
*RoSe *
قلبو اولا يعتمد على نوع القهوه وحمستها

واذا حطيتي القهوه على المويه بعد ماتغلي خليها تغلي لمده 7-10 دقائق ثم اضيفي الزعفران المطحون وفنجال او فنجال ونص حليب فريش مثل المراعي او نادك وخليها 5 دقايق وبعدها ارفعيها عن النار لأن اذا ابطت تطبخ بتعقد وتكون مرررره وحطي الهيل بالترمس واسكبي القهوه عليها

وراح تدعيلي هذي طريقتي الي معتمدتها بالقهوه ومااحد يذوقها الا يسألني عنها

وبالتوووفيق :)
(((ريماس)))
(((ريماس)))
قلبو اولا يعتمد على نوع القهوه وحمستها واذا حطيتي القهوه على المويه بعد ماتغلي خليها تغلي لمده 7-10 دقائق ثم اضيفي الزعفران المطحون وفنجال او فنجال ونص حليب فريش مثل المراعي او نادك وخليها 5 دقايق وبعدها ارفعيها عن النار لأن اذا ابطت تطبخ بتعقد وتكون مرررره وحطي الهيل بالترمس واسكبي القهوه عليها وراح تدعيلي هذي طريقتي الي معتمدتها بالقهوه ومااحد يذوقها الا يسألني عنها وبالتوووفيق :)
قلبو اولا يعتمد على نوع القهوه وحمستها واذا حطيتي القهوه على المويه بعد ماتغلي خليها تغلي...
اختي انا ممكن اساعدك
انا اسوي بهارات للقهوه مميزه والكل يمدحها في الطعم والرائحه ولي زبائن كثير يطلبون مني من انحاء المملكه

انا راح ارسلك من بهاراتي مجانآ لتجربه واذا ناسبتك تكوني زبونه

من وين اذا حابه ارسلك 00

ودمتي بخير
:26:
نجووووود
نجووووود
قلبو اولا يعتمد على نوع القهوه وحمستها واذا حطيتي القهوه على المويه بعد ماتغلي خليها تغلي لمده 7-10 دقائق ثم اضيفي الزعفران المطحون وفنجال او فنجال ونص حليب فريش مثل المراعي او نادك وخليها 5 دقايق وبعدها ارفعيها عن النار لأن اذا ابطت تطبخ بتعقد وتكون مرررره وحطي الهيل بالترمس واسكبي القهوه عليها وراح تدعيلي هذي طريقتي الي معتمدتها بالقهوه ومااحد يذوقها الا يسألني عنها وبالتوووفيق :)
قلبو اولا يعتمد على نوع القهوه وحمستها واذا حطيتي القهوه على المويه بعد ماتغلي خليها تغلي...
نفس طريقتي بس الحليب مو كنه كثير انا احط نص فنجال بس

والهيل احطه في الترمس ولازم معاه مسمار فيه ناس مايحبون المسمار بس يعطي طعم ونكهه حلوه بس لاتكثرين منه ربع ملعقه صغيره كافيه

اما القهوه اذا زاد مدة طبخها تخررررررب وتصير مره