eimo97
eimo97
والله اللي عندي بالكرسي لان وجود الكرسي مهم لكي انتي اذا تعبتي جلستي عليه يعني وانتي تتمرني خليك واقفه... ومافيه بالكهرباء لاني قبل اشتريه سألت محل اليومارك قال مافيه بالكهرباء.. ويتحمل ان شاء الله وزنك.. ومايأثر على الركب بس البنات الله يهديهم يبالغون او اوزانهم كبيره فيتأثرون.. ولاتحطيه بالحوش ابد.. والصراحه انا حاطته بالمجلس واذا جوني ضيوف سحبته لمكان ثاني.. والله يوفقك بالبيعه وينحفنا بصحه وعافيه
والله اللي عندي بالكرسي لان وجود الكرسي مهم لكي انتي اذا تعبتي جلستي عليه يعني وانتي تتمرني...
مشكووووووووووووووووووووووووورة ألف مرة..يارب ينولك إللي ببالك عاجل غير آجل
eimo97
eimo97
اكيد بتحطينه داخل انتي بتحتاجين المكيف اصلا خاصه اذا وصلتي لمرحلة انك تطولين عليه\ وموفقه يااارب
اكيد بتحطينه داخل انتي بتحتاجين المكيف اصلا خاصه اذا وصلتي لمرحلة انك تطولين عليه\ وموفقه...
والله مشكلة...طيب أقدر إذا خلصت منه مثلا أسفطه أو أسكره بطريقة بحيث مثلا أحطه تحت السرير أو فوق الدرج؟؟؟
تسمين يالغالية على مرورك
eimo97
eimo97
نفس كلام البنات وشكلك متحمسة كتير انصحك لما تبدئين ابدئي بوقت قصير جدا او على اد ما تقدري وكل يوم زيدي دقيقة وخليه خفيف ونفس الوقت خلي حركتك عليه بطيئة نوعا ما لغاية ما تكملي ساعة كل يوم وبعدين زيدي من مقاومته وخليه يدخل في روتينك اليومى وكمان خففي اكلك يعنى ابتعدى عن الحلويات والمقلي والنتيجة مع الصبر مية مية
نفس كلام البنات وشكلك متحمسة كتير انصحك لما تبدئين ابدئي بوقت قصير جدا او على اد ما تقدري وكل يوم...
و الله من ناحية متحمسة ..فأنا متحممممممممممممممممممممممممسة شوي علي...
و الله بودي أشتريه اليوم قبل بكرة لأنو يومياتي صايرة بليييييييييييييييدة بس جالسة عالنت ,,,يعني مهما تحركت مب هذيك الحركة اللي تنزل الزن من جد..
شكرا لمرورك يالغالية
**بطاطس بالشطة**
شكرا لك اختي وشكرا للي ردوانا استفدت من موضوعك ورحت طلبت لي واحد من ساكو
الوافي حياتي
الوافي حياتي
حلو وجنااااااااااااااان

نصيحه أشتريه

مره خيااااااااااااااال