أم فلفولي

أم فلفولي @am_flfoly

عضوة نشيطة

تكفووووووووووووووون بنات طلبتكم عساكم الجنه

الأسرة والمجتمع

............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........
بنات تكفووووووووووووووووووون عطوني رايكم تكفووووووووووون والله محتاجتكم والله يعلم...........
زوجي يبي يسافر مع امه وخواته لدوله أوروبيه ويخليني عند أهلي وهو مقتنع بهالشي ويشوف انه ماظلمني ويقول انتي سفرتك شرق أسيا وخلاص يكفي اللحين دورهم (يعني زوجي يبي يعدل وكأنه متزوج ثنتين الله يخلف)
حلفت عليه لو بيسافر معاهم خلاص اخر يوم يشوفني فيه وقسمت على هالشي وقلت له أخذ عيالك معاك ماعاد ابيهم (ولد5سنين وبنت 1 ونص)
أختي تقولي سافري معاه بس أنا زعلانه على ثنتين من خواته ومايسلمون علي وهو شكله مايبيني اروح معاه عشان خايف من المشاكل اللي بتصير
وبعد انا خايفه على زوجي من مرض أنفلونزا الخنازير
شسوي شلون اقنعه يقعد مايسافر والله أني امس نايمه وانا زعلانه عليه ومتهاوشين:icon33:
ابي رايكم تكفون والا دعوه ان ربي يصد عنه هالسفر
ادعوا لي لو بدون رد والله اني محتاجتكم
لاتخذلوني
87
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فلفولي
أم فلفولي
بنات اليوم زوجي دوام وهو دوامه يصير يوم كامل مايجي البيت كذا طبيعة دوامه دزيت له رساله
(يوم أنك ناوي تسافر مع أهلك كل اجازه ليش ماقلت قبل العرس بس اللحين صار اللي صار مالك الا انك تختار بيني وبين هالسفره دزلي رسله أذا أخترتهم عليك بالعافيه بس دزلي رساله أنتي طالق )
وللحين مادق علي ولا ارسل لي رساله وانا محتاره ماادري اللي سويته صح والا بينعكس علي
بنات ليش مااحد رد علي
$فرفوشه$
$فرفوشه$
روحي معهم وريحي راسك
** اميرة المنتدى **
يعني يالغلا انت تبين تسافرين معاهم
ولاماتبينه يساافر علشان الامراض

هو ماله حق يقعدك وياخذ اهله
اذا تبين تروحين كلميه قولي له بروح معاك ومالي دخل باهلك وماراح اتمشكل معاهم بالعكس يمكن ننبسط ونتقرب من بعض انا واخواتك في هالسفرة ومن هالكلاام

اما لو ماتبينه يسافر خوف عليه فمالك حق تجبرينه يجلس هو حر ماهو خايف على نفسه خلاص

بس تنبين نصيحتي اجلسي عند اهلك وخذي عيالك احس من وجع الراس والخوف من المرض
وقولي لاهلك انك خايفة تسافرين بسبب المرض ووضحي لزوجك هالشي انك رضيتي تجلسي بس علشان هالسبب ولو ماكان المرض منتشر كان رحتي لانه من حقك ياخذك معاااه
*شذى الورد*
*شذى الورد*
لو انا منك لاروح معهم ومعلي من خواته اهم شي مع زوجي واستانس انا وزوجي وعيالي وخواته ولا كنهم فيه,,,,,
ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
الله يهديك بتضيعين عيالك وتهدمين بيتك علشان سفره
خليك عاقله وتراجعي عن قرارك زوجك مومقصر يسفرك الحالك صح ولا؟
انت تقولين ان متهاوشه مع خواته ليش طيب تروحين وتنكدين على نفسك
انت مشكلتك انك ماتبين زوجك يسفر اهله خليه يسفرهم ويونس اهله ترى اللي مافيه خير لااهله مافيه خير لناس
الله يسخر لك زوجك ويكتب لكم الخير