يازين اول
يازين اول
الله يعينك والله مدام البيت مليان بها الشكل ليه يبغاك تعيشين معهم انت ماقلتي وش السبب
كانها فترة وتعدي اصبري وتحملي واكيد ماراح تسكنين معهم على طول حاو لي تتفاهمين مع زوجك وابعدي عن المشاكل
واكثري من الصلاة آخر الليل والدعاء والاستغفار والله معك
$سحر الانوثه$
$سحر الانوثه$
لبــى قلوبكــم والله أنا ابي مثل هالكلاااام عشان انام على الاقل من يوم الاحد مانمت لي 4 ايام مرهقه تفكير :(
الشاطره حواء
الشاطره حواء
شوفي ادعي الله وقولي يارب ان كان لي في العيشه معهم خير سخره وان كان شر اصرفه
بس زوجك يبي الوضع مؤقت والى دايم
وترا يمكن زوجك بعد فتره يرجع يطلع لانه تعود على العيشه بلحاله
((الجــــادل))
((الجــــادل))
شوفي يابنتي السكن مع الحموله له مزايا وله عيوب وبما انك تدرسين فالمزايا تتغلب على العيوب اول المزايا ولدك تلاقين مين يهتم فيه ماعندك بيت تنضيف وطبخ ونفخ لو عندك دراسه او شغل خاص بالجامعه تلقين وين تصرفين ولدك عن وجهك هذا من ناحيه الناحيه الثانيه عامليهم بما يرضيك انت.. لاتضغطين على نفسك لإرضاء احد حابه تنزلين وتجلسين انزلي حابه تقعدين بغرفتك اقعدي انتقدوك بشي خليه يدخل من هنا ويطلع من هنا نامي بالليل وانتي راميه الدنيا ورا ضهرك تعلمي كلمة (مادري) لأي سؤال ماتبين تجاوبين عليه لاتكثرين الحكي لان كثرة الكلام تجيب المشاكل بوجه عام تخيلي اهلك وزوجة اخوك لو سكنت معهم كيف يحبون ووش يكرهون منها وعامليهم على هالاساس سواء عجبهم او ماعجبهم وصدقيني بتطحنين وتنقهرين وتموتين غبظ ومحد بيحس فيك او يداري خاطرك (لاالزوج ولا اهله) علشان كذا لاتكونين شمعه تحترق على حساب الاخرين عاملي الناس بما يرضي ضميرك
شوفي يابنتي السكن مع الحموله له مزايا وله عيوب وبما انك تدرسين فالمزايا تتغلب على العيوب اول...
مااااشاااء الله تبارك الرحمن قريت الكلام هذااا
.....ماااالي كلام بعده :35:
مغرفة جريش
مغرفة جريش
ان شاء الله فيها خيره لك
واصبري الصبر مفتاح الفرج
ولا تكبرين الامور عشان ماتكبر بعينك مهما كانت
الله يسهل لك