hamhan

hamhan @hamhan

عضوة فعالة

سؤال بخصوص ازالة الشعر من الاماكن الحساسة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي هل فيه خطورة على الجنين من شيل الشعر بالكريمات من المناطقة الحساسة اللي بالجسم لأني بصراحة جربتا الموس بس دايما يسويلي جروح كثيرة وغير جذي الشعر يطلع ناشف واسود وغزير وخش وبداية طلوعه احسه مثل الشوك يضايقني ويسببلي حكة فظيعة لدرجة النزيف . والسؤال الثاني هل اقدر استعمل الحلاوة والشمع لنفس المنطقة انا سمعت انهم موزينين عموما للحامل او البيت لأنه يسبب مشاكل في الاوعية الدومية في هذي المنطقة بس ابي اتأكد اذا هالكلام صح ولا غلط؟ وسمعت بعد عن كريم جونسون للتقليل من نمو الشعر هل اقدر استعمله على المنطقة الحساسة ولا لأ ؟ وشنو تنصحوني فيه بخصوص الخطوط اللي تطلع على البطن انا من اول الثالث ابتدت تطلعلي خطوط حمرا تحت السرة فشلونا قدر ازيلها او اخففها وامنع ظهور المزيد منها ومشكورين مقدما وجازاكم الله ألف خير:(
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه الحلوه
اختي شي طبيعي جدا ان الكريمات تضر لانها كيماويهىوما يبيلها كلام....ولا تشيلين بالموس كل شهر حاولي تخفيفي بس..وخلي الموس كل 3 شهور او شهرين خصوصا الي اعرفه ان الحامل مايطلع الشعر عندها بسرعه..والله العالم ولا تستخمين جونسن الحين خلي التجارب بعد الولاده.....والله يعينك
hamhan
hamhan
السلام عليكم وحمة الله وبركاته ومشكورة اختي على الرد بس ياريت باقي الخوات يشاركون مومعقولة منتدى عريق مثل هذا وفيه هالكم الهائل من الزوار وبس وحدة ترد وجازاكم الله كل الخير:06:
ام جوريه
ام جوريه
اختي مثل ما قالت الاخت بسبوسه لاتستعملي المزيلات الكيميائيه لانها تضراكيد انا بالنسبه لي استعمل الموس هو اسلم من غيره في وقت الحمل بعدين الشعر ما ينمو بسرعه هالفتره واصحي من الحلاوه

بالنسبه للخطوط تحت البطن حاولي دايما تحطي عليها كريمات اي كريم بس يكون يوميا علشان يرطب المنطقه
وهذي ضرايب الحمل الله يهون عليك وعلي وعلى كل مسلم امين
راقووووصه هانم
مرحبا
حبوبه تروالي هذي مشكله كل الحريم والحوامل خاصه
انا الحين في السابع ولا اقدر اشوف علشان المنطقه علشان ازيلها
وهالايام مو بس الاماكن الحساسه اللي تعور الجسم كله من التتفخ
وسالت دكتورتي عن كريم اسمه ايملا وهو مثل بنج موضعي تحطينه لمده ساعه وبعدين تشيلين بالشيره وان شاء الله ما يعور
بس الاحسن تتاكدين من دكتورتج بعد
والله يعيننا
لو علي جان بس قص ليمن اولد وبالموس بس شنو تسوين مع ريلج كلش مو حلو شكلج وانتي مشعره
الله كريم
واتمنى اني ساعدتج
برق ورعد
برق ورعد
راقووووصه هانم الكريم اللي قلتي عليه يخليكي ماتحسي الم مره وحده مافيه الم ولو بسيط

ومن وين اجيبه واوصفي لي شكله لو سمحتي