تعالو ساعدوني بليز

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم بنات
ابغى استشيركم
انا بأصبغ غرفة النوم والصاله
غرفة النوم بأصبغها ازرق ولون السرير يعني الغرفه كامله سكري مع رصاصي وبني فااااااتح مره
وراح يكون المفرش مع الستاره والاكسسوارت ازرق كمان زي كذا وممكن افتح شوي

فأيش رايكم بيطلع حلو او اغير اللون

طيب نجي للصاله
هي لونها بلاساس بني وبيج فكرت وقلت بأضيف البرتقالي

زي كذا

لان السيراميك بيكون لونه برتقالي فاتح شوي

بأصبغ جدار مقلم بني وبرتقالي وبيج وجدارين بيج ساده
والجدار الي مقابل المقلم بأسويه زي كذا بني وبرتقالي والجدار كامل بيج

واثبت الشاشه بالنص
والاكسسوارت راح تكون برتقالي
ايش رايكم
تكفون ساعدوني مافي وقت ودي اخلص وارتاح
اي بعد في شي نسيت اقوله عندي صاله صغيره عند المطبخ والمجلس طويل يعني ممر بأصبغها وما ادري اي لون مابي لون غامق علشان ما تصغر زياده
ايش رايكم بالرصاصي حلو
تكفون قولو رايكم بليز
مع الف سلامه
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذبحني حبكـ M
ذبحني حبكـ M
ليش ماحد رد
ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم
يعجبني هدووئي
لي ساعه مسنتره بموضوعك أحاول استوعبه ماقدرت
لكن تقبلي رأئي برحابه صدر والناس اذواق
لون البويه حقت غرفه النوم مره قوي الا اذا بتسويه جدار واحد وموقادره اركبه مع الاثاث يمكن لو بالطبيعه بيطلع احلى من التخيل
الصاله حلو اختياراتك ولو تدخلي التفاحي مع الاورنج بيطلع لك حلو كمان

الممر خليه فاتح زي ماخترتي ذهبي اوسكري او لون فاتح مررره وحطي فيه مرايا ساده تديكي وسع

شوفي يمكن من كثر التفكير فيوزي ضربت وماقدرت استوعب فرأئي ممكن صح وممكن خطأ
انتي فري مثلي بالقسم وبتلاقي افكار
موفقه
ذبحني حبكـ M
ذبحني حبكـ M
لي ساعه مسنتره بموضوعك أحاول استوعبه ماقدرت لكن تقبلي رأئي برحابه صدر والناس اذواق لون البويه حقت غرفه النوم مره قوي الا اذا بتسويه جدار واحد وموقادره اركبه مع الاثاث يمكن لو بالطبيعه بيطلع احلى من التخيل الصاله حلو اختياراتك ولو تدخلي التفاحي مع الاورنج بيطلع لك حلو كمان الممر خليه فاتح زي ماخترتي ذهبي اوسكري او لون فاتح مررره وحطي فيه مرايا ساده تديكي وسع شوفي يمكن من كثر التفكير فيوزي ضربت وماقدرت استوعب فرأئي ممكن صح وممكن خطأ انتي فري مثلي بالقسم وبتلاقي افكار موفقه
لي ساعه مسنتره بموضوعك أحاول استوعبه ماقدرت لكن تقبلي رأئي برحابه صدر والناس اذواق لون البويه...
هلا والله الله يسعد قلبك انا قصدي الستاره والاكسسوارات بتكون بهذا اللون اما الصبغ بيكون افتح مره يعني ممكن سماوي يعني من درجات الازرق
والله يعطيك الف عافيه ويسعدك
مشكوره على المرور
ام جمانه 999
ام جمانه 999
رفع
سفيرة الأمل
سفيرة الأمل
ان بغيتي الصدق اذا صبغتي ازرق بتشردين من غرفتك لانه لون بارد الا اذا اخترتي الدرجه المناسبه جدا

وبتسير قريبه من غرف الاولاد بس فيه درجه من السماوي المشع رووووووووووعه ماادري كيف اوصفها بس شفتها بدينوس روعه على الاثاث البيج

ولو انك نزلتي صوره لون غرفتك ولون صالتك مو شرط كلها بس اللون يعني قطعة من الدولاب وقطعه من الكنب حق الصاله

ولازم تقولين لون مطبخك عشان الصاله المقابله له

انا انصح بالون التفاحي مع ورق الجدران لغرفتك

هذا بيت عضوه في المنتدى نسيت اسمها

ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله