HMFZ

HMFZ @hmfz

محررة

ارجوكم اريد ان ارقى بحياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يا احلى حوائيات انا اعاني ومالي بعد الله غيركم مشكلتي اني اتمنى ان ارقى بحياتي دائما ابحث عن الأفضل لتسير حياتي في منزلي سعيده ولكن مايعرقلها ابنتي الله يهديه مره مره مره مزعجه عمرها خمس سنوات وخمس شهور عافستني فوق تحت مسببه لي قلق مو طبعي طول يومها تظرب اختها وتظربني حركه مره وعصبيييييييييييييييه وكثيرة الأنفعال المشكله اني زوجي مره يتوتر منها يعني انومها خلاص تشتغل كل ساعه تصحى وتجي تزعجني انا وابوها نبي نجلس في الغرفه شوي تجلس تظرب الباب بكل قوتها وتاخذ جزمه وانتم بكرامه تظرب فيها الباب وبرضه ماعاد احب اروح عند احد الناس مره يتظايقون منها اولهم زوجات اخواني اذا درو اني موجوده يكنسلون الروحه عند امي خوفا من بنتي وازعاجها تهبل بعيالهم وتهستر فيهم اذا عزمت احد نفس الحاله انواع الأزعاج حتى الي يجي عندي يتظايق انا مره طفشت من الحاله هاذي:icon33: ابي حل زوجي شوي وبينحاش من البيت الي عندها نصايح تهاوشني تتفضل كلي اذان صاغيه واللي تعرف مستشاره اسريه في الرياض توجهني كيف اربي بنتي ياليت تدلني ولها دعوه من كل قلبي واسف على الأطاله
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمين الطائف
احتويها اغرقيها بالحنان , بنتك اتوقع هذي غيرة شديدة فيها والسبب من اختها الصغيره , كافئيها إذا هجدت , سجليها بالمدرسة السنة الجاية ,
الله يعينك لكن لا تضربيها تعاطفي معاها اكثر والله حزنتني كثير , لأن عندي بنتين وحسيت بالشي الي فيها .
متعلقة بددسن
متعلقة بددسن
الله يعينك عامليها كنها كبيره سولفي معها سوي نفسك تاخذين رايها ياناس تراهم يفهمون زي ولدي لاطاح يبكي بشويش بس لو اضربه ع خفيف ينجلط وينطط من القهر لانها استكثرها علي وعمره سنه وشهرين
HMFZ
HMFZ
مشكلتي عصبييييييييييييييييه وهي حركاتها مفاجئه تنرفز
ومتعلقه بددسن وياسمين الطايف جزاكم الله خير
HMFZ
HMFZ
غرور بنت سلوم يعطيك العافيه افكار حلوه هي بنتي الكبيره وعندها اخت اصغر منها بسنتين
الـفـجـر
الـفـجـر
أهم شئ خليك صديقة لها ولاتنسين تقرين عليها آيات السكينة وأشغلي وقتها في أي شئ نافع حتى لو تعاونك في شغل البيت وشجعيها حتى لو عدت على شغلها وقولي لها
أنت إهتمي بأختك عند الناس هي تحبك وتخاف بدونك (حمليها بعض مسؤوليات البيت )
ولاتنسين الدعاء لها ترى دعوتك لها مستجابة