هاذي مشكلتي تكفووووووووووون طمنوني ؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام عل أشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

اخواتي بقول لكم مشكلتي ويارب ألاقي أحد يساعدني ويفيدني المهم أنا متزوجه صار لي تقريبا 8 شهور ولم يحدث حمل أستخدمت كلوميد كثير رحت للدكتورة وعملت لي فحوصات ولله الحمد كل شي عندي سليم ولما سوى زوجي تحليل طلع عنده بطيئ في القذف يعني 25% و تقول الدكتوره المفروض 50% وأستخدم علاج وإلى الان ما صار شي الحمد لله على كل حال وانا ملييييييييييييييييت من الروحه للدكتوره واتكلت على ربي سبحانه الله يرزقكم الذريه الصالحه والجنه يارب من صار معها كذا وحملت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

وهل البردقوش زين او يسبب الإجهاض ؟؟؟؟؟؟؟ تكفون طمنوني :44:
11
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمة..
ديمة..
البردقوش يوقف اذا حدث حمل

بس كثرته يسبب كسل بالغده والله اعلم

انتي اذا مافيك شي خلي البردقوش

اهم شي زوجك خليه يتعالج
أم سلمان المملكة
البردقوش يوقف اذا حدث حمل بس كثرته يسبب كسل بالغده والله اعلم انتي اذا مافيك شي خلي البردقوش اهم شي زوجك خليه يتعالج
البردقوش يوقف اذا حدث حمل بس كثرته يسبب كسل بالغده والله اعلم انتي اذا مافيك شي خلي...
تسلمين يا ديمه الله يجزاك خير

المشكله هو مل من العلاجات وهو معه السكر مالي الدعااء وووووبس:44:
دنيااااا الصمت
آسآل الله آن يرزقك آلذريه آلصآلحه ويرزقنآ
حلم وأكثرمن حلم
شوفي ياعمري دايما علاج الرجل صعب وأفضل شي التلقيح الصناعي او أطفال الأنابيب نفس المشكله زوجي عنده الحركه بطيئه والحمد لله سويت أنابيب وحملت ولحين بعيدها مره أخرى بأذن الله
دلوووعة أهلها
رب ارزقني وارزق اخوتي في قسم تأخر الحمل بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين