لونا الحبوبة

لونا الحبوبة @lona_alhbob

محررة برونزية

ايفون 3 جي اس .. 16 قيقا للبيع .. نظيف جدا

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مثل مو واضح بالعنوان .. تليفوني ايفون 3gs اسود .. ضمان موبايلي ومفتوح رسمي على كل الشبكات .. لكن عملت له جيلبريك ..واقدر اسوي له ريستور ويرجع زي يوم اخذته من موبايلي ..وفيه حول ال9 صفحات برامج ..مااستخدمته لبرامج الشات ابد يعني PMID جديد واصلا مادورت عليه ولاادري كم :hahaha:
الجهاز جدا نظيف .. وتقدرون تقولون اخو الجديد ومحافظه عليه باستكر من ورا وقدام ولا فيه اي تعليق .. ولا فيه اي خدشه وبكرتونته وبكامل اغراضه من سماعه وشاحن وسلك الاي تونز وايرة السيم .. وكنت استخدمه كجهاز ثانوي فقط لتصفح الايميل والبرامج والالعاب والنت .. مااستخدمته للمكالمات ابد بحكم اني استخدم البلاك بيري وماقدرت استغني عنه او افرط فيه ..
..سعر الشراء ..2600
مدة الاستخدام حول الاربع شهور
سبب البيع . . من اول مااشتريته وانا خاطري بال 4 بس ميزانيتي ماكانت تسمح والان الحمدلله وابغا اخذ الايفون 4
طبعا الجهاز مسيوم بمنتدى اخر ب 1600 بس انا اطمح لاكثر لانه ويشهد الله نظيف من برا ومن جوا وحسافه ابيعه باقل
من هنا الى يوم الاثنين المغرب ان جاتني سومه اكثر بعت هنا ولا بيروح للي سامه ب 1600 :)..
السعر غير قابل للتفاوض والسومات على العام
الموضوع مطروح الى يوم الاثنين المغرب
والبيع لبنات جده فقط يد بيد عشان اللي تاخذه تضمن حقها وتشوف بعينها قبل تشتري
وبرا جده ماابيع
وهذا تاريخ التسجيل عشان شروط المنتدى

اترككم مع الصور

37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
موفقه ببيعه يارب
moon on the Earth
moon on the Earth
بالتوفيق
شجرة مورقة
شجرة مورقة
الله
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
جبل جليد
جبل جليد
هلا حبيبتي والله إذا ودك أيفون 4 راح أبيعلك حقي والله جديد جدا إستخدام 23 ساعة بس وماله عندي غير شهرين وانا ودي في الجالكسي 2 علشان كده أبغى أبيعه وأنا من جدة ومطلعته من الاتصالات وبالتوفيق ياقلبي
ايام حلوه كانت
الله يوفقس ببيعته بس ابى اعرف قبل تبيعينه كم وصل ياليت لوقفت سومته تراسلينى والله يسرك ببيعته