ام الزوج هل طاعتها واجبه !؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيفكم يابنات وكيف صحتكم اشتقتلكم خيرآآآآآآآت الله
طبعا الموضوع واضح من عنوانه

هل طاعة ام الزوج واجبه عليناا ؟
طبعا مو معناتها ان الوحده تعامل ام زوجها بسؤء لالالالا ابدا بلعكس الوحده اذا عاملت انسان بسؤء بغض النظر ام زوجها ولا اي انسان بدنيا فيدل ع تربيتها واخلاقها هيه لاغير ..:mad:

انا اقصد هنا ان دايم العروس قبل لاتتزوج تقول في نفسها انا راح اعامل اهل زوجي احسن من اهلي واعاملهم بما يرضي الله وراح اسوي وراح اسوي وراح احطهم ع راسي !!
وصح هشي يصير مع كثثييير فينا وخاصه اول الزواج من كثر مانحبهم ونبيهم يحبونا نصير نناديهم ب((يمه )) ((يبه ))
بس بعد الزواج بفتره ينقلب هاذا كله ويتغير يعني تحصلين كل العرايس يسبون في اهل زوجهم وينقلب الحب الئ عداوه دااائمه :icon33:
طبعا في اهل زوج يقابلون زوجة ولده بأسلوب مو حلو وإذا كانت طيبه معاهم يقلبون طيبتها ع راسها ويستهبلونها ويستعبطونها ويستدلخونها ويحسون انها هبله :44: !!؟؟ ومدري ليه بصراحه
واذا كانت زوجة ولده ملسونه ولسانها مايدخل فمها تحصلونهم يحبونها ويحطونها ع راسهم ويحسبون لها مليوووون حساااب ؟؟؟ >>بصراحه انا هشي تعبني من تجربه خااااصه فيني
يعني البنات مساكين يبون يكسبون رضاء ازواجهم ومن حبها لزوجها تحب اهله وهمه يقابلونها بلعكس ويكرهونها في عيشتها وفي زوجها

يعني خلاصة الموضوع ::
1_هل يجب ع الزوجه طاعة ام زوجها بكللل شي والسكوت حتى لو اهانتها وفشلتها قدام النااااس ؟
ولا لااا مفروض ترد عليها ؟وبأي صفه ترد ؟؟

2_هل واجب اني ازورها كل يوم واتصل اسأل عنها ..؟

3_الشي الي يطرح نفسه هل واجب على الزوجه طاعه ام الزوج وتلبيه طلباتها وخدمتها !!

اسئله تشيب الرأس .. الكلام اسهل من الفعل

كم وحده تدوس على نفسها عشان ام زوجها والنتيجه صفففر لاتقدير ولا احترام وتصير مداس وخادمه مالها كلمه لانها طاعتهم .. واذا صارت الوحده سيئه وقاسيه نفروا منها وقالوا فلانه ماتنطاق ومتكبره !!
وش الدبره .. الموضوع زي الاعصار الوحده ماتسلم منه لا ان جا قوي ولا ان جا خفيف

في انتظار تعليقاتكم ع الموضوع الفله
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
موضوووع حلوووووووو..

اهل الزوج بتعاملهم هم الي يفرضوون على الناس حبهم واحترامهم..

انا تدرين وش اللي يقهرني التفرقه بين السلايف تعامل وحده غير عن وحدهـ,,

ام زوجك اذا امرتك بشي سوويه لها .. وخليك رسميه نوعآ ما معهم
حلوه بعيون زوجي
وربييييييي انك صااادقه مدري ليه يفرقون بيننا المصيبه تحصلين انك ماسويتي شي عشان هلمعااامله وهتفرقه ؟؟
ليتها الأيام تهدى
انا معاكي في اللي قلتية لكن كل وحدة وشخصيتها مو معقولة اعاملهم بنفس مايعاملوني احاول اتغاضى وبعدين اكون سطحية لكن في نفس الوقت احاول اتقرب منهم مهما صار فية مثل يقول يـــــــــــــــــاغريب خلك اديب يعني نعتبرهم زي الضيف اللي اول مايسير عليك هذا الكلام للي اهل زرجها معروفين بالشر
لكن في اهل زوج طيبين وربي يبلاهم بزوجة ولد ناقعة بالشر والولد تقودة قود
لكن زوجي كان يقول لي اللي تمشي زوجها على كيفها بكرة غيرها بيمشيها فكل وحدة تخلي لرجلها شخصية على شان مابكرة اي وحدة يمشي وراها
واهم شي الرفق ماكان في شي زينة بس طبعا بحدود معقولة وبعض الطيب فديتكم يقولون رخامة مو طيب خلاصة الكلام الوسطية مهما صار
ودمتم
عبير اللافندر
تحط قدامها الله وبس

يعني تتعامل باخلاق

ومن تواضع لله رفعه

وتسال كل اسبوع وتزور اسبوعيا او مره كل اسبوعين

مهما كان هذولا اهل زوجها وعمان عيالها

ودائما واجب عليها تحسن الضن

والرسميه بالمعامله احسن شي عشان يحترمونها ولايدسون المهابه
& حبيبة زوجها &
آآآآه بس كلامك ياكاتبة الموضوع فعلا فعلا جاء على الجرح
والله ماادري وش اقول لك هذا وانا توني متزوجه