بنات عندي مشروع وأرجو مشاركتكم وأبداء الرأي

الملتقى العام

أفكر أن أفتح مشروع للكماليات وأدوات التجميل في جميع الأحياء في مدينة الرياض
ويرتكز العمل على التوصيل للمنازل كل حي له فريق العمل الخاص به عن طريق البروشورات وأرقم أشتراك لكل عميل

تكون البضاعة مثلا

ماسك للوجه
لصقات للأنف
قلم كحل بأنواعه
مسكرة بأنواعها
جيمع أنواع الشامبوا والصابون والصنفرة الماركات المعروفة
الكماليات من فرش وقطن ومنظفات
أدوات البودي كير
رضاعات ا لأطفال
حفظات الأطفال بأنواعها
فوط نسائية بأنواعها

حبيباتي يهمني أن تشارك كل واحدة في الأستبيان الذي سأضعه قبل أن أبدأ ويجي الفأس على الرأس ( فلا تحرموني من مشاركاتكم )

السؤال
هل تحتاجين مثل هذه الخدمة لتوصيل الطلبات لمنزلك طبعا التوصيل ( رجالي )

ضرورية
أحيانا
غير مهم

أتمنى أن تساهموا معي في الأستبيان
ومن كانت عندها أضافة فلا أستغني عنكن

وجزاكن الله خيرا
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
والله ياقلبي
احسها ضروريه ومشروع جدا ممتاز
وموفقة غلاتي
وليده
وليده
بالعكس ما انصحك لان كثير اللحين مستحضرات التجميل وتوصل للبيت وياكثرهاااااااااا قلت الطلبات عليها من كثر الشركات اللي تنافس

فيه مشاريع ثانيه افضل من هذي بكثيررررر ولو فكري بتطلعين مشروع افضل وانجح من هذاااا

واذا حبيتي ممكن اقترح لك شي من راسي >>>>الله من زين ها الراس اللحين
أم حمودي المزعج
بالعكس ما انصحك لان كثير اللحين مستحضرات التجميل وتوصل للبيت وياكثرهاااااااااا قلت الطلبات عليها من كثر الشركات اللي تنافس فيه مشاريع ثانيه افضل من هذي بكثيررررر ولو فكري بتطلعين مشروع افضل وانجح من هذاااا واذا حبيتي ممكن اقترح لك شي من راسي >>>>الله من زين ها الراس اللحين
بالعكس ما انصحك لان كثير اللحين مستحضرات التجميل وتوصل للبيت وياكثرهاااااااااا قلت الطلبات عليها...
شركات التجميل مختصة بمنتج واحد ولكن أنا أربغاه يكون محل كبير فيه جيمع الماركات المعروفة بالأضافة الى مستلزمات الأطفال والمستلزمات النسائية الخاصة
أم حمودي المزعج

أما الأقتراحات أنا أقصد في المشروع نفسه وليس مشروع آخر
وليده
وليده
بالعكس ما انصحك لان كثير اللحين مستحضرات التجميل وتوصل للبيت وياكثرهاااااااااا قلت الطلبات عليها من كثر الشركات اللي تنافس

فيه مشاريع ثانيه افضل من هذي بكثيررررر ولو فكري بتطلعين مشروع افضل وانجح من هذاااا

واذا حبيتي ممكن اقترح لك شي من راسي >>>>الله من زين ها الراس اللحين