غرشوب رعبوب

غرشوب رعبوب @ghrshob_raabob

محررة برونزية

ترا اذا ماساعدتوني بتم اصيح لين اغرق المنتدى !!!

الأسرة والمجتمع

:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير :)
شحالكم عساكم بخير :) <<<< بس عاد دشي في الموضوع

اقول حبايبي ابيكم تساعدوني اليوم تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ضروري جدا وباسرع وقت
صار لي فترة انا وزوجي كله مشاكل وزعل وهواش حاولت اطلع واطلعه من هالحاله نكدي يحب ينكد علي وعلى اللي خلفوني :30:
واللحين صار لنا يمكن شهر كل يوم مشاكل وحنه وصراخ ساعات على الخفيف وساعات تزيد وتكبر ويصير زعل كم يوم
المهم انا والله نفسيتي زفت ونفسي ومنى عيني اطلع من هالجو ابغيكم تلقون لي حل او طريقه او لعبه العبها على زوجي واخليه يرجع يموت فيني لا تقولون لي سوي ليله رومنسيه ومادري شو وقصي ولصقي ماشي وقت وهو اللحين في الدوام وبيرجع الساعه ثلاث او اربع العصر
بنات الله يخليكم ساعدوني حاسه انه يطبخ لشي مب هين وفي ناس قاعدين يشيشونه علي :icon33: وعلى الرغم انه يحبني بس وايد صاير دفش وعصبي وزعول وانا بعد ماصدق على طول تطلع العفاريت اللي في راسي

ابغي فكره بس تكون جديده ومبتكره ولما اسويها ينسى اي شي حصل او اي كلام سمعه

:icon33: :icon33: :icon33: ارجوكم ارجوكم ارجوكم ترا بتم اصيح لين اغرق المنتدى كله ساعدوني
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
:( ولا رد
ام الحلوه
ام الحلوه
طنشيه وسوي نفسك ولا همك ولا تنسن تكشخي عشان ينقهر
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
ام الحلوه مشكوره حبيبتي اخيرا حد عبرني
طنشته ونفع معاه فترة بعدين راضاني ورجعنا نختلف وفي مشاكل مره ثانيه ان اابغي شي يخليه يشيل اللي في قلبه علي لاني حاسه انه يجمع في قلبه ويتلكك على قولت المصريين يعني يحاول يدور اي شي عشان يطلعني غلطانه ويزعلني
الابداع
الابداع
شوفي اختي الرجال في الصيف تزيد عصبيتهم مع الحر

لذالك استقبليه بشي بارد وبنفس راضيه وابتسامه حلوه ولا تحاولى تستفزيه في اي شي واذا طلب منك شي قولي حاضر وعلى امرك كذا كم يوم وشوفي ينفع معه الين ولالا ولازواج يبي لهم صبر
][§][-~المتغـلية ~-][§][

انتم كبار حركات دلع حقت خمس دقائق رضى ماتنفع في زعل وهواش له شهر كامل !!

المفروض تجلسون وتحلون كل مشكله بترتيب وتشوفون وش الحلول المناسبه لازم توضحين له ان هالجو والوضع مو عاجبك ولا يرضيك عن حياتك معه ونه يهمك راحته وراحتك وحياتكم مع بعض

وحاولي تتنازلين شوي ووسعي صدرك واكسبي زوجك

ولا تنسين ان جميعا ً ذكرناك ان بشهور الحمل الاولى الوحده تصير قمة بالاكتئاب وتشك وتوسوس وتصير حساسه كثير من زوجها فانتبهي له النقطه وذكريه قولي اعذرني في هالفتره خاصة لان كل هالعصبيه والحساسيه شي غصب عني

وكثري من ذكر ربك وكثري الاستغفار واقري سورة البقره في بيتك او شغليها بالاستريو بصوت مسموع في بيتك لو في غيابه

هذا وربي يسخركم لبعض ويكفيك شر شياطين الانس والجان آمين :26:

..

.