كرزة 20113

كرزة 20113 @krz_20113

عضوة جديدة

محتاجتكم حييييلادخلوا وافيدوني ولو بشي بسييييط

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الله يبلغنا واياكم شهر رمضان على خير وصحة وعافية وعز للسلام والمسلمين ونصر لاخواننا في سريا وبورما وفلسطين وجميع بلاد المسلمين يااارب

حبيباتي بصراحة ودي استشيركم بشي مضييق صدري وشااغل باالي :o
هالسنة ماعندنا خدامة..وبيتنا كبير..وماشاء الله عددنا مو شوي...
وزيادة على كذا امي لها حاله خاصة فيها سكر وضغط..
مادري وش اطبخ كل يوم سمبوسة بتمل..وش ممكن تفيدوني بشي دورت بالنت اكلات خاصة لمرضى السكر بس امي من النوع الي ماتبي تحسسينها بانه فيها السكر يعني تزععل لما اقول هذي الاكلة خاصة بامي..لا تبي تاكل معنا عادي..واخواني يبون مقالي واشياء..
واخواني يطلبوني كثييراسوي لهم حلى برمضان <<يشوفون اقاربهم لان بعضهم يذوقوننا شوي واحسهم ودهم اسوي لهم حلى واتفنن لهم شوي...
والمشكلة ان امي مااتحب القشطة..ولا الجين..ولا النستلة وممنوعة عن الكاكاو بالله وش اسوي لهم حلى حنا برمضان كل يوم حلى لازم..
:o
عطوني حل الله يخليكم انا الكبيرة
وازيادة الطين بلللة ان خال امي بيجينا برمضان وهو رجال كبيير ماله احد ...وله اكله الخاص فيه...
احس كل شي بيكون فوق راسي...
التنظيف شايلة همه..والمواعين..والطبخ...
ارجوكم افيدوني لااتقولين طنشيهم ولا مو لازم انا ودي ااسوي لهم ..
بس وش اسوي....
دعوااتكم لي ...
ويااااااالييييت الي تعرف خدامة فالمدينة بالشهر ولا الساعة ولا اليوم تخبرني..ورب الكعبة محتاااااجتها باللحييييل
واقسم لكم بالله اني ماكتبت الموضوع علشان اطلب الخدامة لا والله بس وانا اكتب جا فبالي اني اسالكم...

انتظركم الله يجزاكم الجنة ...
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي اكون ماما
الله يخليك لامك شوفي ياقلبي بنسبه لامك سوي لها مرقوق ومرة مطازيز ومرة ملوخيه ومرة صينيه خضار بلفرن ومرة شوربه حب وبنسبه لسنبوسه حقتها تكون في الفرن واهم شي السلطه مرة خضرا ومرة سلطه ماش ومرة فتوش والحلي سوي اي حلي بس بدل السكر العادي حطي لها سكر الدايت حق الحميه والحليب كامل الدسم خالي الدسم اشوف انها ماهي مشكله مرة سهله المساله اهم شي اطبخي اكلك بطريقه صحيه سكر دايت وملح قليل جدا وزيت قليل وحبذا تلغينه مرة وحدة والعصيرات تكون فرش طازجه الله يسعدك يارب اما بنسبه لخادمه انا ماني من المدينه الله يرزقك انا عندي لك فكرة بخصوص المواعين جيبي طشت كبييبر وعبيه مويه حارة وكلوركس وصابون واي مواعين حطيها فيها واول ماتفضين اغسليها مرة طريقه سهله جدا وممتازة انا استخدمها روعه وفرت علي الجهد والله موفقه
حواءمرحه
حواءمرحه
ماشاءالله كفت ووفت نفسي اكون ماما
glamor-07
glamor-07
الله يخليك لامك ويحفظها لك يارب
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
اول شي اشتري صحون بلاستك والحلى اختاري حلويات خفيفه مهلبيه كاسترد ماسيه وكل بين فتره جهزي لاخوانك الحلى اللي يحبونه علشان كثرة الحلى الدسم يضر الوالده والمفروض اخوانك يتفهمون وضع امك واذا اشتهو حلى معين مومشكله يشترون جاهز يخففون عنك فطوركم فول وتميز وشوربه وفتوش وسمبوسه لفي حق ثلاثه ايام ونوع حلى مثلا وبكذا الله يعطيك العافيه رمضان حر بنشرب مويا وعصير كثير والاكل قليل اللي يشبعنا لكن احنا نشيل هم وان شاء الله ربي يسهلها
جودي نظر عيني
جودي نظر عيني
اختي كرزه الله يخليلك امك ويسرلك امرك ان شالله
انا اقول فرزني معضم الاشياء مثل السمبوسه احشيها ولفيهاا وفرزنيهاا وكل نوع اكتبي عليه وش حشوته مثل جبن اولحم او دجاج او خضار وكمان الخضار المشكله قطعيهااا وزعيهاا باكياس حقة اللحم وفرزنيهاا تستخدمينهاا لصواني ولليدامات بعد وحشوة البيتزاا بعد سوي كميه وزعيها باكياس وفرزنيهاا
والدجاج اسلقيه وفتتيه وفرزنيه اما المواعين كل شي تخلصي من استخدامه اغسليه على طول علشان ماتكثر عليك المواعي الله يعينك اختي وتذكري الاجرا من الله وبالنسبه لخوانك سوي لهم الحلى الي يشتهونه وحصت امك خليها صغيره مره وحطي معاها كيك او بسكوت اواي شي يصلح لمرضي السكري على فكره فيه انواع كثيره من الحلى والكيك لمرضى السكري واسفه على الايطاله وبالتوفيق