اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرادا ابنتي وصديقاتها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات
مجرد فضفضه فطبع بعض الناس لايتغير القصه وما فيها ابنتي بصف ثاني متوسط وعدها درس ضعيفه فيه وحده من صديقاتها تبرعت ان تاتي لبيتنا لتدرسها على شرط ان تجلب اختها معها فعلى الرحب والسعه بيتنا كبير وفيه خير من فضل الله ولا عندنا شباب في البيت فابنتي الوحيده معها اخ عمره 4 سنوات وزوجي ينتهي دوامه في الليل جائت صديقه ابنتي فرحبت بهم وفرحت بهم وعملت لهم غداء على اصوله وبعدها الحلويات وبعدها الشاي والمعجنات والفواكه واخيرا النسكافه وهم قاعدين يقراون وبعدها اتصلت امهم رادت ان تاتي عليهم فردت ابنتها قالت ماما احنه نقرا ومتونسين فرديت انا قلت انا ساوصلك للبيت لا تقلق امك وبالفعل انتهوا من الدراسه ووصلتهم لبتهم وشكرت منهم وامنت وصولهم ........ ثاني يوم ترفع السماعه على ابنتي وتقول لها من عدنا من بيتكم واختي تتقيء وانا اسهال تكرمون والسبب هي امك الي هي انا وقالوا امنا حلفت علينا ان لا نذهب لبيتكم مره ثانيه .......كانت عطله وبعد العطله دوام ذهبت ابنتي للمدرسه ونست ما حدث واستقبلت صديقتها وسلمت عليها فكان جواب صديقتها لها اذهبي فانا لا احب ان اتكلم معك وذهبت الى بنات الصف كافه وقالت هذا ما حدث لنا حينما ذهبت الى بيتهم تقول بنتي ماما بنات الصف كلهم بدؤا ينظرون الي بنظره حقاره وبنتي تبكي ....والله والله يا بنات نفس الاكل انا واطفالي وابني الصغير اكلنا لم يحدث لنا شي
فتذكرت المثل القائل اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب منكسر
قلب منكسر
هذا من الأكل على بعض أكيد المعده متعودة على نظام معين وشلكهم كثرو أكل
وصابهم أسهال وهذا شي طبيعي
عموما ماعليك منهم لو تقدرين تغيرين مدرستها أفضل لنفسية بنتك
دره0555
دره0555
كلام أطفال المفروووض ماتحاسبين عليه
صح يقهررر
بس يرجعوا صغاروماينوخذ بكلامهم
رقة تخجل الورد
يمكن معدتهم موا متعوده على نفس الاكل وبعدين ما شاء الله احس التقديمات كثيره يمكن اثرت عليهم بس حاولي تخلي بنتك تتجنبهم وبنتك شوفي لها معلمه خاصه وريحي راسك
الكاردنيا
الكاردنيا
اشكر ردودكم بنات البشر اشكال فيهم من يقدر وفيهم من ينكر بالنسبه لمدرسه بنتي لا استطيع ان انقالها لانها مدرسه اهليه ودفعنا القسط الدراسي وفيها امتيازات لاتوجد في مدرسه اخرى
الكاردنيا
الكاردنيا
اذا معدتهم متعوده على الاكل القليل انا لم اجبرهم على الاكل موجود وهم حرين في الاختيار رادوا اكلوا انا ما جبرتهم على الاكل