متى اعرف تاريخ اخر دوره.

تأخر الحمل

السلام عليكم.
جاتني الدوره ع كدره بسيطه من يوم 29/5 وجلست الى تاريخ 7في شهر 6وهذا التاريخ الي دايم تجي فيه الدوره. والآن انا ولله الحمد حامل ابي اعرف متى اخر دوره لي ومتى موعد الولاده الي تعرف لا تبخل علي مررره محتااااره ي
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكوووووووون
سكوووووووون
نسيت أقولك نزلت علي زين في يوم 7شهر 6وجلست أسبوع يعني تقريبا 13/6انتهت
اخوات للأبد
اخوات للأبد
اولا مبروووووووك والله يتمملك حملك على خير وتقومي بالسلامة انت والبيبي
ثانيا حبيبتي على كلامك اخر دورة كانت7/6 قبل الحمل يعني قبل شهر ونص
فأحسبي من نفس التاريخ
ان شاء الله جاوبت على سؤالك
ادعيلي بالحمل بتوأم اولاد كاملين الخلق والخلقه
ملامح خجوله 1111
ملامح خجوله 1111
اولا مبروووووووك والله يتمملك حملك على خير وتقومي بالسلامة انت والبيبي ثانيا حبيبتي على كلامك اخر دورة كانت7/6 قبل الحمل يعني قبل شهر ونص فأحسبي من نفس التاريخ ان شاء الله جاوبت على سؤالك ادعيلي بالحمل بتوأم اولاد كاملين الخلق والخلقه
اولا مبروووووووك والله يتمملك حملك على خير وتقومي بالسلامة انت والبيبي ثانيا حبيبتي على كلامك اخر...
يا اختي روحي دكتور وهو يحسب لك علي حسب الجهاز ولا يسوي لك تحليل رقمي يبين عمر الجنين
مزون¤
مزون¤
اولا مبروووووووك والله يتمملك حملك على خير وتقومي بالسلامة انت والبيبي ثانيا حبيبتي على كلامك اخر دورة كانت7/6 قبل الحمل يعني قبل شهر ونص فأحسبي من نفس التاريخ ان شاء الله جاوبت على سؤالك ادعيلي بالحمل بتوأم اولاد كاملين الخلق والخلقه
اولا مبروووووووك والله يتمملك حملك على خير وتقومي بالسلامة انت والبيبي ثانيا حبيبتي على كلامك اخر...
نفس كلام الاخت
لانه مرات يكون في نقص في البروجسترون يسبب عدم تماسك البطانه عشان كذا يكون في كدره بس مو دوره خصوصا اذا كان شيء عابر يعني مو دايم
يعني دورتك احسبيها من يوم 7/6
الله يتمم لك على خير
سكوووووووون
سكوووووووون
حبيبتي أخوات للأبد
جزاك الله كل خير ورزقك الله ماتتمني وكل محرومة ومتاخره عن الحمل.