بنت ألغاااالي
بنت ألغاااالي
اسأل الله ان يعوضك ويقر عينك بالذريه الطيبه اللي تسر خاطرك
وانا اختك قلتي الطب عاجز بس نسيتي رب الاطباء ارفعي اكف التظرع لرب العباد روحي لمكه اول ماتطهرين وتخفين ادعي بالحاااااااح واستمري على ماء زمزم والرقيه الشرعيه وقرائه البقره وروحي لممرخه امكن فيه سبب مثل التابعه وماشابهها وربي بيعوضك ان شاء الباري وتجين تقصين لنا قصة ولادتك عاجلا غير آجل انه على ذالك لقادر....
سويده مدلعه
سويده مدلعه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ااامين يارب تسلمي
سويده مدلعه
سويده مدلعه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... الله يعوضك يااختي ويعطيك حتى يرضيك... ماعليه تفائلي الله كريم وبيعوضك خير.. كثيير مروا بااجهاض متكرر وبعدها رزقهم ربي بس معليش وش اخذتي ادويه بحملاتك الاخيره؟؟ ماجربتي اسبرين وابر سيولة؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... الله يعوضك يااختي ويعطيك حتى يرضيك... ماعليه تفائلي الله كريم...
خديت حمض الفوليك وجوسبرين وابره السيوله كلكسان ومثبتات وبرضو توقف نموه بالاسبوع السادس وسويت تحاليل يقولون سليمه
سويده مدلعه
سويده مدلعه
قدامك العافيه ماتشوفين شر الله يقومك بالسلامة وغيري الدكتور والزمي قراءة سورة البقرة وان شاءالله تفرحين بحمل سليم معافئ
قدامك العافيه ماتشوفين شر الله يقومك بالسلامة وغيري الدكتور والزمي قراءة سورة البقرة وان...
غيرته 3 مرات ونفس المشكله مو عارفين وش السبب الله يسمع منك
سويده مدلعه
سويده مدلعه
اسأل الله ان يعوضك ويقر عينك بالذريه الطيبه اللي تسر خاطرك وانا اختك قلتي الطب عاجز بس نسيتي رب الاطباء ارفعي اكف التظرع لرب العباد روحي لمكه اول ماتطهرين وتخفين ادعي بالحاااااااح واستمري على ماء زمزم والرقيه الشرعيه وقرائه البقره وروحي لممرخه امكن فيه سبب مثل التابعه وماشابهها وربي بيعوضك ان شاء الباري وتجين تقصين لنا قصة ولادتك عاجلا غير آجل انه على ذالك لقادر....
اسأل الله ان يعوضك ويقر عينك بالذريه الطيبه اللي تسر خاطرك وانا اختك قلتي الطب عاجز بس نسيتي رب...
اااامين يارب جزاك الله خير حبيبتي بادن الله بسوي الله قلتيه وربي يرزق الجميع