ام ام ريان
ام ام ريان
الله يوفقك ويزيح عنك كل هم وغم وترتاحين
بحياتك وتربين عيالك ويكبروووووون وينفعونكً ****لله والله اني حاسه فيك ودمعتي عاخدي تاثرت بقصتك
لكن امك تحمليها ولك اجر وادعيلها وراح تعرف قدرك بعدين والله مايترك عبده لابد مايجي يوم وتنفرج ياررررررررب افرجها عليها يارررررب
ماما لايلان
ماما لايلان
انتي وحده واعيه وفاهمه قليل اللي مثلك ربي يسعدك ويسخر لك من عباده الطيبين ويحنن قلب امك علي
صمت اخر
صمت اخر
مو عارفة وش أقول ,,,, بس أكيد في سبب لتصرفات أمك معك بهذه الطريقة !!! وفي نقطة لفتت نظري بقصتك,,, أمك رافضة تعطيك نصيبك من الورث....مع أحترامي يعني..بس مو أختياري الأمر!!!!!!!! بأختصار مو هي اللي تقرر تأخذين نصيبك من ورث أبوك أو لا.. هذا يعتبر من حقك ولا أحد يقدر يمنعك أنك تأخذين نصيبك من الورث حتى لو كانت أمك.. إلا اذا انتي تنازلتي عن حقك هذا موضوع مختلف... مو عارفة وش أقول جد... لأن بالأول والأخير أمك ما أقدر أقول قاطعيها أو لا تزوريها... كل مرة تزوريها أحتسبي الأجر.. والله يكون بعونك ويفرج همك... أتمنى ما أزعجك ردي .. موفقة..
مو عارفة وش أقول ,,,, بس أكيد في سبب لتصرفات أمك معك بهذه الطريقة !!! وفي نقطة لفتت نظري...
مو اختياري بس انا عامله لاخوي توكيل وهو اتصرف من عنده بدون مايبلغني واخوي الي تقوله امي مايقول شي وانا ماقدرت اتناقش مع اخوي لاني خايفه انه يزعل مني وبعدها ما احصل احد بصفي ويوقف معاي مجبوره اسكت واسايرهم لاني مالي الاهم حتى لو جرحوني وظلموني بس شي يحز بالخاطر
شاهيندة
شاهيندة
والدتك ارمله وانتي ارمله امك لما تقولين تجاكرني هي ماتقصد ترا ومل افعالها وكلامها هذا صدقيني ماتحس فيه لسبب انها ذاقت نفس ماذقتي بس هي يمكن تشوفك تعاملتي مع موت زوجك بطريقه ثانيه عنها بطريقة انفع لك عموما ( من أحق الناس بحسن صحابتي قال امك قال ثم من قال امك قال ثم من قال امك قال ثم من قال ابوك )

احسني لها وإن أساءت هذا انتي تقولين انه الله فتح لك باب رزق ماكنتي نظنينه يفتح يمكن بسبب صبرك عليها لاتقولين علاقة رسمية والين يكبرون عيالي ترا بكره اذا ربي اخذ امانة امك اول من راح يحن لها ويفقدها هو انتي طولي بالك ووسعي خلقك لها وطنشي لاتوقفين لها على الحرف جرحتني قالت لي هذي جنتك اللي تمشي على الارض كبررري راسك ووسعي عاطفتك وقلبك لها عشان ربي يصلح لك ويهدي لك عيالك

انا اكتب لك واكتب لنفسي ولغيري مافيه مثل الام على وجه الارض لو قلبها كان حديد من نار يكفي انها الجنه
دياري sa
دياري sa
الله يصبرك ويعوضك ومعليش تحملها امك يمكن ما تعرف تعبر عن حبها يمكن من خوفها بزيادة تصدر منها هالتصرفات ادعي ربك دايم يحننها وربي يخليك لعياليك تعوضني هم أن شاء الله ويرزقك بزوج يكون الأب لهم