orkeeda22
orkeeda22
والله يااختي ان الانتظار مهو انتظظظار 14 يوم
الانتظار تسع اشهر لين نشوفهم بين ايادينا
انا تاخرت سنين وسنين
وحملت وفرحت اخيرا شفت خطين حتى اهلي بكووا معاي
بس استغفرالله ماكملت اربع شهور وضاااع الامل وراحت الفرحه معاه
جلسنا نلملم الجروحح وعدنا المحاولات وصار حمل بس هالمره صح فرحت بالخطين لكن كنت اقول تسع اشهر يارررب
كملت شهر واجهضته ووالحمدلله ع كل حال
كنت اقول سنننين بس اتمنا اشوف خطين
الحين ابغااا اشوف كرشي قدامي واولد ولاده سليمه لي ولجنيني
الله يرزقنا جميعا حمل سليم معافى وولادته سليم معافى
سامحوني ع كلامي
orkeeda22
orkeeda22
صح انا تجربتي كانت تلقيح صناعي مره مانجحت
مرتين ثانيه حصل فيها الحمل لكن ماتم
والحين مدري اقرر عالحقن افضل ولا عالتلقيح
زوجي ضعف حركه الله يسامحه رافض ياخذ اي علاج وبسببه نسوي هالعمليات
وانا ضعف تبويض لكن الحمدلله يصير استجابه
فوز محمد♡
فوز محمد♡
والله يااختي ان الانتظار مهو انتظظظار 14 يوم الانتظار تسع اشهر لين نشوفهم بين ايادينا انا تاخرت سنين وسنين وحملت وفرحت اخيرا شفت خطين حتى اهلي بكووا معاي بس استغفرالله ماكملت اربع شهور وضاااع الامل وراحت الفرحه معاه جلسنا نلملم الجروحح وعدنا المحاولات وصار حمل بس هالمره صح فرحت بالخطين لكن كنت اقول تسع اشهر يارررب كملت شهر واجهضته ووالحمدلله ع كل حال كنت اقول سنننين بس اتمنا اشوف خطين الحين ابغااا اشوف كرشي قدامي واولد ولاده سليمه لي ولجنيني الله يرزقنا جميعا حمل سليم معافى وولادته سليم معافى سامحوني ع كلامي
والله يااختي ان الانتظار مهو انتظظظار 14 يوم الانتظار تسع اشهر لين نشوفهم بين ايادينا انا تاخرت...
الله يعوضك عوض الصابرين و يرزقك بالتوام متعافين ويسعدك بشوفتهم ياارحم الراحمين وجميع خواتنا المقدمات على اطفال انابيب ولكل مشتاق لضنى امين يارب
ملكة نفسي 123
ملكة نفسي 123
انا لي تجربه بس مابي اذكرها نبي تجارب ايجابيه بس تقريباً الأعراض للكل متشابهه سواء صار حمل او لا اذكر البنات اللي كانوا معانا بالتجمع كانت اعراضنا متشابهه يلا يابنات اللي أنجحت عملياتهم نبي معلومات لاني مقبله على العمليه باْذن الله تنجح ويرزقني وياكم بالذريه الصالحه المعافاه ربي هب لي من لَّدُنك ذريةً طيبه انك سميع مجيب الدعاء ملكه انتي اي يوم من الترجيع اللحين ؟؟
انا لي تجربه بس مابي اذكرها نبي تجارب ايجابيه بس تقريباً الأعراض للكل متشابهه سواء صار حمل او لا...
الله يرزقك حبيبتي
وانصحك بالرقية الشرعية
انا كنت من اول ماتزوجت وعندي اعرض غريبة وربي ابصرنا ودلنا ان فيني شي قبل سنتين وتعالجت كثير
واقول يارب يكون راح البلاء و يثبت حملي
ملكة نفسي 123
ملكة نفسي 123
والله يااختي ان الانتظار مهو انتظظظار 14 يوم الانتظار تسع اشهر لين نشوفهم بين ايادينا انا تاخرت سنين وسنين وحملت وفرحت اخيرا شفت خطين حتى اهلي بكووا معاي بس استغفرالله ماكملت اربع شهور وضاااع الامل وراحت الفرحه معاه جلسنا نلملم الجروحح وعدنا المحاولات وصار حمل بس هالمره صح فرحت بالخطين لكن كنت اقول تسع اشهر يارررب كملت شهر واجهضته ووالحمدلله ع كل حال كنت اقول سنننين بس اتمنا اشوف خطين الحين ابغااا اشوف كرشي قدامي واولد ولاده سليمه لي ولجنيني الله يرزقنا جميعا حمل سليم معافى وولادته سليم معافى سامحوني ع كلامي
والله يااختي ان الانتظار مهو انتظظظار 14 يوم الانتظار تسع اشهر لين نشوفهم بين ايادينا انا تاخرت...
كلامك صيح 100 ‎%‎
الانتضار 9 شهور
لكن بداية المشوار بأذن الله هذي
والله ربنا كريم ومايعجزه شي ادعي ربنا كثير وتقربي له وعليك بالرقية الشرعية
بأذن الله ربي راح يكرمنا كلنا
الذكريات من عذي النوع راح تزيلها فرحة الحمل وولادة اطفال سليمين