فينى كحه ذابحتنى دلونى على الحل ؟؟؟؟

الصحة واللياقة

:(

خواتى الغاليات ساعدونى بالحل

السعله ذبحتنى وهي مرات جافه ومرات فيها بلغم

بس صدق اكح لغاية ما اقدر اتحمل حتى ضلعوى يعورونى
رحت للطبيب عطانى مضاد حيوي

انا اريد شئ يزيلها بسرعه او حتى يخففها :09:

خواتى الله يجازيكم الخير واعمالكم تكون شفيعه لكم عند رب العباد ساعدونى

ولا تهملونى :(
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مخلصه لزوجها
مخلصه لزوجها
ساعدونى لطفا
LovelySoma
LovelySoma
ساعدونى لطفا
ساعدونى لطفا
الله يعافيكي يا رب يا قلبي .... كتري من شرب المشروبات الساخنة ...
وفي وصفتين والدتي ارتاحت عليهم كتييييير ....
1- جيبي حبة فجل واقطعي رأسها وشيلي شوي من اللب ( يعني اعمليها زي صحن ، وحطي فيها سكر فضي وخليها لحد ما تذوب واشربي الماء اللي بيصير فيها .....
2- بذور الكتان كمان كانت الوالدة تطحن شوي صغيرة وتاكلها ...
والأهم يا غاليتي غنك تعاودي تراجعي طبيبة شاطرة ، وتعملي صورة أشعة لصدرك .....
الله يعافيكي يا رب
القطة ميمي
القطة ميمي
حبيبتي سلامتك الف سلامة

هاذي وصفة انا باستعملها وبرتاح فيها لاني انا كذالك في ايام البرد بتجيني كحة صعبة كثيروهذه الوصفة بتبرد الكحة خصوصا باللهيل وبتخالييني انام على الاقل

المهم خدي فص من الثوم افرميه وضعيه في المقلاة مع كاس زيت الزيتون على نار هادية مدة قصيرة
يعني تبقى الثوم لونه ابيض على اصفر وبعدين زيدي لهم ملعقتين من العسل الحر

خدي من الوصفة قبل النوم بمدة قصيرة ملعقة وانتبهي ما تاخدي برد وصدقيني حبيبتي سترتاحين كثير
و ان شاء الله اسمع اخبارك بالشفة
الـزوفاء
الـزوفاء
حبيبتي سلامتك الف سلامة هاذي وصفة انا باستعملها وبرتاح فيها لاني انا كذالك في ايام البرد بتجيني كحة صعبة كثيروهذه الوصفة بتبرد الكحة خصوصا باللهيل وبتخالييني انام على الاقل المهم خدي فص من الثوم افرميه وضعيه في المقلاة مع كاس زيت الزيتون على نار هادية مدة قصيرة يعني تبقى الثوم لونه ابيض على اصفر وبعدين زيدي لهم ملعقتين من العسل الحر خدي من الوصفة قبل النوم بمدة قصيرة ملعقة وانتبهي ما تاخدي برد وصدقيني حبيبتي سترتاحين كثير و ان شاء الله اسمع اخبارك بالشفة
حبيبتي سلامتك الف سلامة هاذي وصفة انا باستعملها وبرتاح فيها لاني انا كذالك في ايام البرد...
الله يشافيك يارب

خذي بابونج اغليه بمويه وتفوحي عليه وغطي بمنشفه لمدة 5 دقايق على الاقل

وكرري لحد ماتروح الكحه

والله يشافيك يارب :26: :26:
قرويه
قرويه
هذي وصفه مجربه باذن الله بتخفين 00قطعي بصل وحطيه بكاس ومعه ملعقتين عسل طبيعي وغطيه اربع ساعات بيطلع فوق مويه المويه هذي خذيها ملعقه ثلاث مرات باليوم او نص فنجان منه وباذن الله بتشكريني بس الان احنا في حر فلايطول اكثر من يوم

الله يشفيك