الأجودية

الأجودية @alagody

عضوة شرف عالم حواء

شكر و تقدير ........ و( كل عام و أنتم بخير )

التصاميم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوتي و أخواتي في عالم حواء

أتقدم بخالص شكري و ثنائي و تقديري لكل من سأل عني في فترة غيابي و لكل من أرسل لي بالتهنئة

كذلك أشكر كل من كان دور إيجابي و أثرى القسم بالمفيد سواء بالتصاميم أو الدروس أو المعلومة المفيدة فأنتم جميعاً رمز للعطاء و أمثلة رائعة للأخوة الصادقة و أخص بالشكر كل من :

الغالية لوتي :

كلمات الشكر تقف عاجزة أمام مجهوداتك معنا منذ افتتاح القسم و مبروك على التميز و الحصول على وسام الإبداع فأنت تستحقينه بجدارة ... استمري في عطاءك ياغالية

الغالية الرعبوبة :

مهما قلت و مهما أثنيت فلن أوفيك حقك فأنت مثال للروعة بكل ماتعنية الكلمة .. دائماً متميزة و مثابرة و مخلصة وووووووووووومبدعة جداً
وياكثر زعلك ... بس كل مازعلت بارز نفس البطاقة إياها ( فاكرتها ) تذكري أنتِ ملهمتي ;)
رعبوبتي الغالية : أنت عارفة مكانتك و مايحتاج

الغالية رنا :
يظل العطاء و التميز مقترنان بشخصك الكريم .. استمري ياغالية و ابدأي الآن دروس السويش و أنا وياك ... ودنا نتعلم الحركة شوي ذبحنا الخمول في الفوتوشوب ( الأشياء ماتتحرك فيه:D :D ) نبي تمارين نحرك الدورة الدموية

الغالية ملاك :

برغم الغياب المتكرر بس جيتك و طلتك علينا لها ثقلها حياك الله دائماً

الغالية مغاني :

ياهلا و مرحبا بعودتك و عودة تصاميمك الرائعة .. لا عاد تقطعينا و حياك معنا دائماً
المنتدى منور بوجودك

الموهوب موهوب :

أشكرك جزيل الشكر على العطاء و التميز بالتصاميم الجميلة و المعلومات الرائعة اللي قدمتها
زادك الله علماً و تشريفاً و جعل ماتقدم في موازين حسناتك .. واصل معنا

المتميز دائماً أبو أحمد :

فعلاً أنت رمز من رموز العطاء و نموذج رائع للأخ المخلص و المبدع المتميز لا حرمنا الله من جهودك و أقر الله عينك بكل خير

المبدع دوماً أفكر فيك :

وعدت ووفيت و أتت العودة كما تعودنا دائماً تحمل معها الإبداع بكل معانيه و الفن الأخاذ و التصاميم التي تأسر الألباب و التميزبكل صوره و العطاء ... مهما أثنينا و مهما قلنا فلن نوفيك حقك ... جزاك الله عنا كل خير و حماك من كل شر و حقق لك أمانيك

أشكر الجميع .. بارك الله فيكم

و كل عام و أنتم بخير

بطاقة على السريع .. صايرة أشتغل مثل شغل البوفيهات أكلات على الطاير و مشوا حالكم :D

و تسلمون
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Marwa~00
Marwa~00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير يا جوجو:)
وكل عام وإنتى بألف خير

وانا "أحشر" نفسى فى الموضوع:)....وأضم صوتى لصوتك.....وأقدم كل الشكر والأمنيات الطيبة لكل من ذكرتيهم

البطاقة جميلة وألوانها جميلة.... كعادتك متألقة

ودايماً عااااااااااااامر على حسكم:)
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
وعليكم السلام يا اغلى ابله:)

اشكرك من اعملق قلبي والله تسلمي لمشاعرك الرقيقه

وكل عام وانتي بالف خيرر وبطاقه ررروعه

مرمر حبيبتي ولك تسلمي:)
*-* ~ خلود ~*-*
*-* ~ خلود ~*-*
كل عااام والجميييع بخير ....

والله يالاجودية من زماااااان ما طليتي علينا >>> عسى ما شر ..... وعموما فرحت يوم شفت اسمك منور بموضوعك الجديد ... الله يجعلك ذخر للمنتدى

وبالنسبة للرائعين اللي ذكرتيهم ....فعلاً ما نجحدهم حقهم ... ووالله انهم معطين المنتدى جو ثاني مرح ومفيد في نفس الوقت ..

وبعدين يا شيخة وش هالبطاقة اللي عاالطاير .... الله يعمي عنك بس

انا لو اكرف كرف ما طلعت ولا حولها ... ما شاء الله ... الله يزيدك وينورنا ....آآآمين

كل عام وانتِ بخير ...

ولا عاد تقاطعينا ...

والسلام ..

"
الرعبوبة
الرعبوبة
اولا عدتي والعود احمد ان شاء الله
والحمدلله على سلامتك يالغلا ولا عاد تعاودين وتغيبين عنا هالشكل ,,
كلماتك الرائعه تحمل بين حروفها روعة كاتبها
فلكم شجعتني تلك الكلمات ولكم زادت من همتي ..
لاحرمك الله الاجر وزادك الله في العلم والدين..
**
انا ادلع عليك بس مافهمتيها من المره الاولى ههههه؟!
طبعا اذكر وطبعا اعرف فانت غاليه على نفسي
والعتاب مايكون الا بين الحبايب
((مارديتي على الرساله الخاصه ؟؟دخلتي عالموقع وشفتي ولا لا؟؟اتمنى اسمع رايك)
كل عام وانتي بخير
السلام عليكم..
أفكر فيك
أفكر فيك
أختي أم جواد ...كل عام وأنتي بخير ومن العايدين الفايزين ...
ومشكورة على الكلمات الروعة ....لاعدمناك من مشرفة