the big heart

the big heart @the_big_heart

عضوة نشيطة

التقشير

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات كيف احوالكم إنشاءالله الجميع مبسوط ومرتاح
حبيت أسال عن التقشير للوجه انا رحت لمركز اباس اللي في المغرزات وقالت لي الدكتوره لازم لك تقشير وانا ودي اعرف مين اللي سبق وعملت تقشير وهل له اثار بعدين وبالنسبه لي انل موظفه واطلع الصباح هل يضايق لان الدكتوره تقول تحتاجين فقط يوم واحد ماتروحين الدوام ومع الخميس والجمعه وبعدين كل شي عادي الله يعافيكم اللي عندها معلومات تفيدني ومين سبق وجرب الدكتوره شهلا في اباس
7
823

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا المحبة
غلا المحبة
ان شاء الله يفيدونك البنات
the big heart
the big heart
تكفون يابنات ردوا علي قبل لا اروح للدكتوره محتاجه معلومات بليز اللي تعرف تفيدني وادعوا لها بالتوفيق والسعاده
فنسا
فنسا
انا برد بلي بعرفو
اولا ليش التقشير الكيماوي
وبعدين بدك تعدي بالبيت ولما تطلعي لازم تحطي واقي شمسي SPF60_ 75يعني قوي وبعدين بشرتك رح تجمر شو اذا مو حساسة كتير ورح تقشر وما بيصير تحطي ميك اب والدكتورة بصراحا ما بعرفها بس جاوبيني ليش التقشير وشو نوعو يعني باحماض الفواكة ولا كيماوي وليش حتى اقدر ساعدك اكتر
the big heart
the big heart
انا برد بلي بعرفو اولا ليش التقشير الكيماوي وبعدين بدك تعدي بالبيت ولما تطلعي لازم تحطي واقي شمسي SPF60_ 75يعني قوي وبعدين بشرتك رح تجمر شو اذا مو حساسة كتير ورح تقشر وما بيصير تحطي ميك اب والدكتورة بصراحا ما بعرفها بس جاوبيني ليش التقشير وشو نوعو يعني باحماض الفواكة ولا كيماوي وليش حتى اقدر ساعدك اكتر
انا برد بلي بعرفو اولا ليش التقشير الكيماوي وبعدين بدك تعدي بالبيت ولما تطلعي لازم تحطي واقي...
السلام عليكم اختي فنسا انا عندي حبوب سوداء بالوجه الدكتوره تقول نمش بسبب اني ماكنت احط واقي الصبح للدوام وبصراحه انا ودي استخدم كريمات عنايه كريم ليل ونهار ولازم اول اعالج بشرتي واوحد اللون حتى اقدر بعدها استخدم شي للعنايه هذا هو السبب اختي
the big heart
the big heart
up