منابت الشعر بهذلتني ما ادري أش الحل ؟!

العناية بالبشرة

السلااااااااام عليكم

بناااااااااات و الله تعبت و حتى اتعقدت من شكل ساقي :09: :(

بعد ما أشيل شعر ساقي بالحلاوة تبقى منابت الشعر حمراء صغييييييييييره . . يعني تخيلوا

ابيض منقط بأحمر و الله شكلها تحفه :(

مع أني ما عمري شلت بالماكينه لأني سمعت أنها هي اللي تسوي هالمشكلة !!

عاد الحين إللي عندها نفس مشكلتي أش تسوي لحلها ؟؟؟
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لـمـار
لـمـار
هذا الاحمرار طبيعي بعد الشيل على طووول بالمكينه او الحلاوه او اي شئ يشيل الشعره من جذورها
ويرووح بعد يوم بالكثير المهم ادهني بفازلين او زيت زيتون او اي كريم للحساسيه
شيـــخةالمماليـــح
انا مثلك بس اذا كنت لابسة قصير وما ابيها توضح احط بخاخ السيقان وتصير رجلي صافية..
منقاشة
منقاشة
انا مثلك بس اذا كنت لابسة قصير وما ابيها توضح احط بخاخ السيقان وتصير رجلي صافية..
من وين أشتري البخاخ
أنا من الرياض
AL-AML
AL-AML
انا الحمدالله ما عندي هذه المشكلة لان شعر جسمي خفيف جدا بس كثير والشعرة الواحد ضعيفة ورقيقة جدا حتى لو شيلت بالحلاوة جسمي يبدوا صافي
بس اعرف بنات يكون شعر رجولهم غليظ وثخين علشان كذا لما يشيلون الشعر يبقى بقع حمراء على بشرتهم
والحل هو قبل ما تيشلي الشعر حطي خلطة على مكان اللي بتشيلين فيها الشعر الحين بقول لك ايش مكوناتها:
معلقة عسل صغيرة+ ملعقة خميرة + ماء ورد + عصير ليمونة واحدة
الطريقة:
تذوبي الخميرة في ماء الورد وبعدها تضيفي العسل والليمون وخليها تقريبا نصف ساعة وبعدها تحطينها على المكان اللي تريدين تشيلين منه الشعر وخليها لين تجف وبعدها افردي الحلاوة وشيلي الشعر هذه الخلطة بتخفف الالم وتنعم البشرة وتشيل حتى الشعر الخفيف لان الليمون يصفي الجسم وماء الورد يشد الجسم والعسل والخميرة ينعم الجسم ويبعد الحساسية عنها...
جربي هذه الخلطة مضمونة انا جربتها والله ايش من نعووووووومة وصفاء اللي في بشرتي
irados
irados
اختي هذه النقط الحمراء مؤقتة فقط
انا يحصل لي نفس الشيء وهي بتظهر اكثر شي في البشرة البيضاء مثلي ومثلك
ادهني بزيت يرطب البشرة وفي اليوم التالي ستتختفي بإذن الله
بالتوفيق