(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
الاخت لوما انا عندي خبره فالتساريح والفير والسشوار والقص ومشهوره فيه بس حابه اشوف الجديدواطور من نفسي بكم تعطون الدوره اذا كانت 3 ايام
وكمان الصبغه عارفه اسسها كامله حتى طرق الاطفاء وتعزيز الالوان وشيل االصبغه السودا والشعر المسامي وماقبل الصبغ بس ابي اطور نفسي لان مرات تجيني زبونه مايضبط معها طريقتي
لانو جايه وحده تبي خصل ثلجيه بدون ارضيه وهي صابغه اسود وانا مايطلع معي بدون مافتح الارضيه لانها تعمل على مراحل وصعب بالزياره الثانيه نعزل الخصل
مشغل وردة المساء
يااخواتي انا عندي 3 كوافيرات بفيزة عاملات منزليات هل اقدر انقل كفالتهم على المشغل:44::44:
يااخواتي انا عندي 3 كوافيرات بفيزة عاملات منزليات هل اقدر انقل كفالتهم على المشغل:44::44:
مارديتو علي:44:
الحبوبه 22
الحبوبه 22
بنات انا عندي شبه صالون يعني بسيط وحابه اعرف كل شي عن الصبغات لان ماعندي ولافكره عن اسماء الصبغات والالوان بالترتيب لان عندي عامله وحابه احد يساعدني الله يخليكم لاتنطنشوني
بنات انا عندي شبه صالون يعني بسيط وحابه اعرف كل شي عن الصبغات لان ماعندي ولافكره ...
لاتطنشوني :(
انجال الغضب
انجال الغضب
راجعي الصفحات الاولى تحصلي اي شي تبينة ان شاء الله والبنات يفيدونك وبتوفيق
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
مرحبا اخواتي
اخت لوما ابي اخذ رايك بشغله وابغاك تنصحيني
انا الحين مشغلي بشقه صغيره مره ومومساعده مهما عملت فيها
هي غرفه استقبال والصاله سشوار وصبغ وغرفه للعروس والمكياج بما انه مافي الابالصيف وغرفه للعنايه
وجايبه خيمه ساونا وحاطينها وقت مايجي زباين لان ماعندي غرفه ساونا والمبنى قديم ومرمم ومعموله تعتيق بس باين القدم فيه
وصاحبه رفض اني احط سيراميك فانا حطيت المشمع اللي متره ب90
بس كمان ماتحسي ينفع
ومستخسره اجيب عماله ومصاريف وانا ماعندي مكان اسكنهم فيه والمشغل مايساعد
وكمان الناس عندنا يهتمو بشكل المركز والعماله قبل الشغل والاحظفي مشاغل عليها اقبال ولو بسيط حتى فالشتا ماعدا مشغلي

المهم انا فكرت اخذ 3 او 4 محلات كبيره اجار الفتحه 1000ريال يعني 4000 او3000 ريال
وادفع الغرامات اللي عالرخصه واستقدم عامله فلبينيه شامله واندونيسيه وهنديه نقش ومساعده
واخلي 2 من السعوديات اللي عندي وحده مكياج شامله ووحده محاسبه
وراح يكون مركز كبير وشامل ويمكن ادخل خياطه فيه
بس كذا اخاف ماغطي المصاريف لاني ببلده صغيره بس لما اتذكر اقبال الناس اول مافتحت المشغل اقول ***** الله بيجي زباين
لانو اول مافتحت المشغل كان عندي اجنبيات من البلد ومشغلي اخذ سمعه وكنت قبل الصيف بشهر كان المشغل مايفضى من الزباين لو اقولك وهو جديد يطلع بالسبوع15 الف بس بعدين من كثره تغيير العماله والاهمال واغلاق المشغل فقد سمعته
فانا فكرت اني انقله واخليه مركز كبير وعماله خبيره وكمان فكرت اغير اسمه عشان يجذب الزباين ولو اني بخسر زباين المكياج
انتي ايش رايك
المصاريف
بتكون كثيره وان شاء الله بالصيف بطلع هالمبالغ بس الشتا اخاف ماقدر