سرور
سرور
يسلمووووووو حبيباتي على التفاعل والله يجزاكم الف خير

اختي ابتسام عبد الله مشكووووره على الفكره شكلي راح على طول اعمل له دعايات على البلدان

ورويه صووور لعل وعسى ان يغير رايه هههههههههه

ولازلت انتظر ارائكم
فيصل حبيبي
فيصل حبيبي
اه ذبحتيني احنا كنا مقررين نروح شرق اسيا وانا مرتبه نفسي على هالشي خلاص وباموت من الاناسه وحصل مالم يكن في الحسبان قلت له لازم نحجز من الحين عشان الطيران كله فل قال يحليلج من بيسافر اقول عقلي احسن نسافر والله متفرغه انتي حطي غدانا وبس
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
انا ماادري ليش صاروا الناس يقرنون الاجازات بالسفر
أول كان ماهو لازم السفر في كل إجازة .. لكن هالحين تغير المفهوم.. وصار لازم سفر بإجازة نصف السنة والاجازة الطويله ..
وانا اشوف مادام امور زوجك الماديه ماهي تمام لاتسافرون .. واقضي اجازتك بين اهلك وفي بلدك
واكيد انه مدينتكم بتسوي مهرجان للصيف .. فاحضريه انتي وعيالك وانبسطي .. وابعدي فكرة السفر من بالك.. مادام هو مو مخطط لهذا الشيء
سرور
سرور
اه ذبحتيني احنا كنا مقررين نروح شرق اسيا وانا مرتبه نفسي على هالشي خلاص وباموت من الاناسه وحصل مالم يكن في الحسبان قلت له لازم نحجز من الحين عشان الطيران كله فل قال يحليلج من بيسافر اقول عقلي احسن نسافر والله متفرغه انتي حطي غدانا وبس
اه ذبحتيني احنا كنا مقررين نروح شرق اسيا وانا مرتبه نفسي على هالشي خلاص وباموت من الاناسه وحصل...
ام فيصل حبيبتي اشكر مرورك وشوفي حبيبتي لاتيأسين خليك مثل اختك سرورههههههههههههه لازال الامل عندي موجود . بالرغم انه زوجي :arb: عطانياها كاش وقالي سفر مافيه لكن انا متفائله

وعندي امل كبير باالله وراح احاول لين يغير رايه ابو الشباب ولا ماحصل توفيق اسلم امري لله. بعد ويش اسوي :icon33:

وياالله همتكم في الخطط يمكن نلاقي خطه نخليهم هم الي يقولوا لنا جهزوا حالكم لسفر <<<< متفائله وايد الاخت في موضوع السفر :icon28: :icon28:
سرور
سرور
اختي لاتسرع الماء أمانة يسلمووووو على المرور

والموضوع مش مسئلة انه ضروري السفر لكن والله احس انه محتاجه تغيير جو . وخصوصا زوجي الله يهديه مو من النوع الي يفسحنا باستمرار يعني طول السنه منحكرين في البيت وهو حاس بهذا الشي
فنفسه يسفرنا بس مشكلة الاسهم الي خسرت الناس . وانا صراحه مليت من البيت وخساره الاجازه راح
تضيع وتصير حالها حال اي ايام الدراسه هذا القهر
وانا مش مهم عندي نوع السفره حتى لو داخل المملكه لو اسبوعين بس .بس كسر لروتين الملل

واشكرررررك مره ثانيه