أحب بناتي
أحب بناتي
الله يكتبلك الحمل ....بدون أي تعب
neesah
neesah
ألم أشعة الصبغة زي ألم الدورة بس شوية زيادة وممكن تتحمليه لو ما كنتي مدلعة ...... بس انتي ليش ما تعملي اشعة الصبغة مع الدكتورة اللي متابعة معاها بيكون أحسن ...

أنا سويتها عند دكتورة متخلفة في مستوصف الظافر اسمها الهام العربي ... سوتلي هي مرتين ورا بعض عشانها يا لطيف ما ظبطتها في المرة الأولى وفي الأخير كل ما أعرضها على دكتورة تقولي هادي الأشعة ماهي معمولة صح ومو مبينة شي..... حسبي الله ونعم الوكيل.

المهم هي بسيطة إن شاء الله ... ياخدوكي على غرفة أشعة ... وتتمددي .. وبعدين الدكتورة تفتح البتاعة بهاديك الحديدة اللي توسع ... وتدخل أنبوب مرة نحيف وبعدين تدفع الصبغة فيه وعلى طول ياخدو الأشعة وبس خلاص ....

انا دحين باتعالج مع دكتورة صباح حداد في مستشفى الأطباء المتحدون ومرة الدكتورة هادي شاطرة وصبورة ... روحي شوفي إذا انتي اصلا محتاجة تسويها ولا لأ .... يمكن ما تحتاجي تعمليها

الله يبلغك ويبلغني ويبلغ كل مسلمة مبتغاها في الخلفة يارب..
اصابع الجبنه
اصابع الجبنه
neesah neesah :
ألم أشعة الصبغة زي ألم الدورة بس شوية زيادة وممكن تتحمليه لو ما كنتي مدلعة ...... بس انتي ليش ما تعملي اشعة الصبغة مع الدكتورة اللي متابعة معاها بيكون أحسن ... أنا سويتها عند دكتورة متخلفة في مستوصف الظافر اسمها الهام العربي ... سوتلي هي مرتين ورا بعض عشانها يا لطيف ما ظبطتها في المرة الأولى وفي الأخير كل ما أعرضها على دكتورة تقولي هادي الأشعة ماهي معمولة صح ومو مبينة شي..... حسبي الله ونعم الوكيل. المهم هي بسيطة إن شاء الله ... ياخدوكي على غرفة أشعة ... وتتمددي .. وبعدين الدكتورة تفتح البتاعة بهاديك الحديدة اللي توسع ... وتدخل أنبوب مرة نحيف وبعدين تدفع الصبغة فيه وعلى طول ياخدو الأشعة وبس خلاص .... انا دحين باتعالج مع دكتورة صباح حداد في مستشفى الأطباء المتحدون ومرة الدكتورة هادي شاطرة وصبورة ... روحي شوفي إذا انتي اصلا محتاجة تسويها ولا لأ .... يمكن ما تحتاجي تعمليها الله يبلغك ويبلغني ويبلغ كل مسلمة مبتغاها في الخلفة يارب..
ألم أشعة الصبغة زي ألم الدورة بس شوية زيادة وممكن تتحمليه لو ما كنتي مدلعة ...... بس انتي ليش ما...

تسلمون ياالغاليات..والله يجزاكم خير
بس اشعه الصبغه لازم منها ..انا لي 5 سنين ماحملت

اذا كذا..الحمد لله مو صعبه

تسلمين حبيبتي

لا ابشرك مو مدلعه:p..بس المشكله اخااااااااااااااااااااف:eek:
وانا ابغى اسويها عن دكتوره ثانيه..لان احس دكتورتي يدها ثقيله شوي والاشعه لحالها رعب يعنى يبغالها شوية رقه

الله يعينك مرتين مسويتها وعالفاضي..الله يرزقك عاجل غير اجل انتي وكل محرومه
وتسلمين ياقمر ماقصرتي..على فكره احلى شي عجبني((البتاعه)):35:

كامري 2008
كامري 2008
أنا سويتها قبل شهر وكانت ألامها أقوى شوي من الم الدورة لأنه كانت عندي مشكلة أن الأنابيب مسدده ولكن خلال ساعة راح ألم
ولكن توكلي على الله وسويها وأن شاء الله تحملي بدونها
جميله لكن سمينه
انا بعد سويتها بعرفان عند دكتوره في قسم الاشعه اسمها فاطمه زينهم هي مره ممتازه
مدحتها لي الدكتوره فاطمه العتيبي قالت ان لها خبرررررره وتخصص في الاشعه بالصبغه
والحمد لله فتحت لي الانابيب لانها كانت مسدوده
الحمد لله انصحك تروحين لها