كلمات من افواهكن تثلج صدري...

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي سجلت بالمنتدى لاني من اللي احب اقراء واستفيد واستفدت باشياء كثيره

والله لا ولا ثقتي بالله ثم ثقتي فيكم انكم بتعطوني حل مانززلت مشكلتي هينا عندكم

انا والعياذ من كلمت انا متزوجه لي سته وست شهور حياتي بالبدايه معه كشخص حلوه لا تخلو من بعض البهارات

لاكني انحرمت من ابسط حقوقي مثل الطلعه مع زوجي مطعم كافي ماعشت حياة بنات جيلي اللي تروح وتجي مع زوجها
والسبب مايبي يحسس امه وخواته اني غيرته (للمعلوميه ساكنه معهم بنفس البيت اووه سوري ساكنه بصندقتي الصغيره ) ماعرف اركب معه في السيارره الا اذا جيت اروح لبيت اهلي بس وعشان ماضلمه قليل قليل جدا مانمر كافي ليه عشان خواته
*معلومه بسيطه تزوجت اخته لما عرف ان زوج اخته مايوديها انجن وعصب هو وامه وابوه وخوانه وخواته ليه مايطلع بنتهم

فاكتشفت حدث عظيم بعايلتهم انه يحق لهم مالا يحق لغيرهم
طبعا كل هالامور صبرت عليها بمحض اراداتي بس اللي خلاني اافقد اعصابي فتره كنا نستخدم نفس الجهاز بعدها شراء لي جهاز وصار يقفل جهازه مني بس الله اراد انه يكشفه قدامي نسى الجهاز بالغرفه عندي فتجته لم فتجته تمنيت اني مافتحته اشكال والوان من الصور للبنات بقمة القذاره سكت بعدين لما تكلمت معه قال مو انا ووضح بوجهه الارتباك مشيتها
امس ماكان عى جهازه لا على جهازي انا مقاطع فديو طنشت
فجاءه وانا اتعبث في المحفوظات لقيت صفحه الاميل من باب الفضول فتحته اكتشفت انه نسى لا يقفل ايميله فتحته ليتني مافتحته اكتشفت اعظم واخبث من صور الا مواقع تعارف بالصور والفديو بقمة القذاره من غير البنات اللي مرسلهم يبي يتعرف عليهم طبعاء صور البنات الشخصيه قذره
هذا من غير اكتشافي انه يشرب خمر

من صدمتي ماني عاررفه اتصرف ابيكم تعطوني حل بالعلم انه مو قريب لي ولا يمت لي بصله زواجنا بمحض التعارف العائلي فقط

ادري طولت عليكم بس والله لاني واثقه في الله ثم فيكم تساعدوني
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"%%الغلاكله%%"
هلا والله أختي حياك الله بين خواتك
وبإذن الله نكون عند ثقتك بنا..
انا والله مو متزوجة بس اللي حابه اني اساعدك به
هو عليك بالصلاة والدعاء في الثلث الأخير فهو سلاح المؤمن والأستغفار
والأستخارة .......
ثم حاولي تتكلمين معه وتناقشينه وتبينين انك عارفه وحاولي تحلينها بينكم
إذا مانفع معه شي كلمي أحد من أهلك مثل أخوك او ابوك يتفهم معه بهدوء
وبإذن الله تنحل أموركم
وربي مايضيع صبرك ,يعطيك على قد نيتك ويصلح زوجك ويسخره لك
....وأكثري من الدعاء..والله اني وحدة كان زوجها مايحبها يكرهها كره عجيب وكل مادخل البيت او طلع بس شغلته يهاوش عليها ويضربها ويفشلها قدام أهله وهي بنت الحلال صابرة وتقول:والله هو يخانق ويضرب أدعي بقلبي أن الله يسخره لها
تقول:والله أني الله أستجاب دعاءي واللحين مايطلع من البيت يموت بشي أسمه زوجته بعد الكره انقلب حب شديد..سبحان الله والله أرحم بعبده من خلقه
وكلي أمرك لله وأطلبي ربك ولاتستعجلي والله يحفظك ..
...................آسفه على الأطاله فقصتك لامست أعماق قلبي وشدتني ...
دعواتك لي بالزوج الصالح رزقك الله راحة البال وسعادة مع الرجال

أختك الغلاكله..
ام رنا 2007
ام رنا 2007
والله ما ادري وش اقووول لك

رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

ياااقلبي مادام لسى ما جبتي منه عيال انفذي بجلدك .. اللي يشرب الخمر ما يصلح لك ..

استخيري اكثر من مره .. وشاوري ابوك ولا اي رجل من محارمك تثقين برايه ..

الله يكون بعووونك
ذكرى حلمنا الوردي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا وغلا عيوني

من ناحية الحمل مادري انا كل ماكتشفت شي فيه دريت ان الضعف اللي عنده خيره من رب العالمين اني ماحمل منه

اما من ناحية امي والله اخاف عليها وابوي الله يرحمه ويرحم موتا جميع المسلمين

وان شاءلله ربي ييسرها
جزاك الله خير قلبي والله يوفقك وين مارحتي
ذكرى حلمنا الوردي
هلا والله أختي حياك الله بين خواتك وبإذن الله نكون عند ثقتك بنا.. انا والله مو متزوجة بس اللي حابه اني اساعدك به هو عليك بالصلاة والدعاء في الثلث الأخير فهو سلاح المؤمن والأستغفار والأستخارة ....... ثم حاولي تتكلمين معه وتناقشينه وتبينين انك عارفه وحاولي تحلينها بينكم إذا مانفع معه شي كلمي أحد من أهلك مثل أخوك او ابوك يتفهم معه بهدوء وبإذن الله تنحل أموركم وربي مايضيع صبرك ,يعطيك على قد نيتك ويصلح زوجك ويسخره لك ....وأكثري من الدعاء..والله اني وحدة كان زوجها مايحبها يكرهها كره عجيب وكل مادخل البيت او طلع بس شغلته يهاوش عليها ويضربها ويفشلها قدام أهله وهي بنت الحلال صابرة وتقول:والله هو يخانق ويضرب أدعي بقلبي أن الله يسخره لها تقول:والله أني الله أستجاب دعاءي واللحين مايطلع من البيت يموت بشي أسمه زوجته بعد الكره انقلب حب شديد..سبحان الله والله أرحم بعبده من خلقه وكلي أمرك لله وأطلبي ربك ولاتستعجلي والله يحفظك .. ...................آسفه على الأطاله فقصتك لامست أعماق قلبي وشدتني ... دعواتك لي بالزوج الصالح رزقك الله راحة البال وسعادة مع الرجال أختك الغلاكله..
هلا والله أختي حياك الله بين خواتك وبإذن الله نكون عند ثقتك بنا.. انا والله مو متزوجة بس اللي...
هلا وغلا بك قلبي

من ناحية النقاش ودي اناقشه لان احس بنفجر اذا ما تكلمت معه

بس اخاف اخوض معه معركة النقاش واطلع بلا شي

ججزاك الله خير عيوني

والله يرزقك بالرجل الصالح اللي يسعدك وتسعدينه يارب
ذكرى حلمنا الوردي
والله ما ادري وش اقووول لك رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ياااقلبي مادام لسى ما جبتي منه عيال انفذي بجلدك .. اللي يشرب الخمر ما يصلح لك .. استخيري اكثر من مره .. وشاوري ابوك ولا اي رجل من محارمك تثقين برايه .. الله يكون بعووونك
والله ما ادري وش اقووول لك رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ياااقلبي...
هلا بك عيوني ام رنا

جزاك الله خير قلبي

والله خيره من رب العالمين اني لسى ماجبت العيال

شربه للخمر في السنه حسنه اذا طلع برى السعوديه مو عندي بس انا اخاف يتمادى

جزاك الله خير اختي
ونور الله قلبك بالايمان وطاعة الرحمن