الله يوفقها ويحقق حلمها ويفتح ابواب الرزق لها 0يامعلمات اللغه العربيه رابع وخامس !!!!

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي معلمات اللغه العربيه للصف الرابع والخامس اسالكم بالله ان تفزعولي
انا معلمه جديده :(ارجوكم جعل اللي تفزع لي يجعل الله لها من كل ضيق فرج ويحقق كل ماتتمنى بالدنيا ساعدوني

ابي حل تدريبات القواعد والاملاء والقراءة للصف الرابع والخامس لانه تمر علي اساله والله اني ناسيه حلها ولا ودي اظلم الطالبه 00000000 ارجوكم انا في كربه نفسوها عني الله ينفس عنكم يوم القيامه مالي غيركم حتى مالي خوات:(

وحتى منهج التعبير السنه هاذي للرابع وخامس على شكل اساله نفس نظام القواعد تكفون تكفون ساعدوني ما ودي اتحطم0!!!!!!!!!!!!!!!1

واللي معلمه رابع وخامس للغه العربيه اسال الله لها الفردوس الاعلى بان تعطيني ايميلها علشان اخذ رايها بكل شي او على الاقل تراسلني بالخاص والله اني في ضنك مايعلمه الا الله :(

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ابي حل تدريبات اللغه العربيه للصف الرابع والخامس

الله يحرم عنها نار جهنم الله ترد على اختها المكروبه امين يارب العالمين

انا ابي اطلع الان لان عندي مدرسه بس اسالكم بالله ان تساعدوني او على الاقل توجهوني انا جديده وضايعه
ما ابي ادخل كالعاده ولا القى ردود ترى مالي غيركم والله يشهد على ذلك:(
ارجوكم فرحو قلبي اللي تعب وخلوني انام مثل الناس0 خايفه افشل0
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرحة2007
فرحة2007
up
دلوعة أبوهـــا
أتمنى يفيدونك معلمات العربي
بنت نورية
بنت نورية
والله يااختي غالية بس الطلب صعب تنفيذه وش رايك السؤال اللي يصعب عليك اطرحيه وانا مستعدة احله لكن كل المنهج كيف صعب ؟مستعدة سواء سؤال املاء او قواعد او تعبير من عيوني اساعدك
صادقة المشاعر
ليش يابنات مافيه تعاون ؟ ليش دائما مخيبين ظني ليش ليش؟
وش اسوي وش الحل الان؟ لاحول ولاقوة الله بالله العلي العظيم0
صادقة المشاعر
للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع