زهرة النوير
زهرة النوير
hsamo hsamo :
انا مادريت عن المسابقة وشفت كم طبخة تدل على انها تابعه لمسابقة بس مافهمت ولا ركزت ولاادري انه فيه تصويت وللاسف مافي اعلان ودعايه كبيرة ،،ليش المشرفات ماعندهم خاصية الرسايل الخاصة مثلا يرسلون الروابط حقت التصويت لكل المشتركين او نصهم ع الاقل،، وماسويتوا اعلان قوي ولا ضجة ولاشي اعذرونا بس وين نصوت؟؟نروح للطبخة ونقول عندها والا كيف؟؟
انا مادريت عن المسابقة وشفت كم طبخة تدل على انها تابعه لمسابقة بس مافهمت ولا ركزت ولاادري انه فيه...
ياهلا بالغاليه hsamo

يعني عرفتي انه فيه مسابقه للطبخ ولكن ما عرفتي بانه يمكن التصويت فيها ..السبب رقم 1

للاسف الكثيرات مثلج وكلامج فيه جانب من الصحه انه الاعلان عن المسابقه بدون ضجه ..مو مثل الاعلان مثلا عن مسابقه الطبخ الكبرى اللي طلع بعدها كتاب المبدعات ..

لكن للامانه كان فيه اعلان واضح في قسم الاعلانات ويظهر في جميع أقسام المنتدى ..

والتصويت كان في روابط موجوده بكل قسم المعجنات + الحلويات + المقبلات

التصويت على مسابقة الدروس المفيده للطبخ (المقبلات )

التصويت على مسابقة الدروس المفيده للطبخ ( الحلويات )

التصويت على مسابقة الدروس المفيده للطبخ ( للمعجنات )

لكن التصويت انتهى يالغاليه اليوم ..
شوشو@ توتو
شوشو@ توتو
مع إحترامي للجميع .... كان وقت المسابقه غير مناسب ...كان وقت إختبارات وبعد الإختبارات جاءت إجازه يعني الناس اكثرهم مسافرين ...هذا غير عن اللي كاااااااااااااااان عندهم ضيووووووووووف ومشغولين فيهم (( طبعاً أقصد نفسي):D وتو الأسبوع ذا قدرنا نرتب أوضاعنا ....... وحتى كنت ناويه أشارك بس ماقدرت وضعي ماساعدني والوقت داهمني .....:hahaha: وأما بخصوووووووووص التصويت فأنا صوت لكل الأقسام والله يسعدهم البنات حفلاتهم كانت جداً رااااااااااااااائعه ..... بس التصويت ماعطيتوه وقت كااااااااااااااافي... ولدرجة قرأت موضوع وحده من البنات تسأل عن التصويت؟؟؟؟ فأنا متأكده إن التصويت مو الكل عارف عنه.... بس يالييييييييييييييييييت إذا كان في مسابقات يكون الوقت كااااااااااافي .......ليتسنى للجميع المشااااااااااااركه..... والله يوفق الجميييييييييييييييييع . وسامحوووووووووونا...
مع إحترامي للجميع .... كان وقت المسابقه غير مناسب ...كان وقت إختبارات وبعد الإختبارات جاءت...
زهرة النوير
زهرة النوير
مع إحترامي للجميع .... كان وقت المسابقه غير مناسب ...كان وقت إختبارات وبعد الإختبارات جاءت إجازه يعني الناس اكثرهم مسافرين ...هذا غير عن اللي كاااااااااااااااان عندهم ضيووووووووووف ومشغولين فيهم (( طبعاً أقصد نفسي):D وتو الأسبوع ذا قدرنا نرتب أوضاعنا ....... وحتى كنت ناويه أشارك بس ماقدرت وضعي ماساعدني والوقت داهمني .....:hahaha: وأما بخصوووووووووص التصويت فأنا صوت لكل الأقسام والله يسعدهم البنات حفلاتهم كانت جداً رااااااااااااااائعه ..... بس التصويت ماعطيتوه وقت كااااااااااااااافي... ولدرجة قرأت موضوع وحده من البنات تسأل عن التصويت؟؟؟؟ فأنا متأكده إن التصويت مو الكل عارف عنه.... بس يالييييييييييييييييييت إذا كان في مسابقات يكون الوقت كااااااااااافي .......ليتسنى للجميع المشااااااااااااركه..... والله يوفق الجميييييييييييييييييع . وسامحوووووووووونا...
مع إحترامي للجميع .... كان وقت المسابقه غير مناسب ...كان وقت إختبارات وبعد الإختبارات جاءت...
يا هلا بالغاليه هاله

ما قصرتي والف شكر على مشاركتج وتصويتج وابداء رأيج ..

وكنا نتمنى تكونين معانا بالمسابقه ..لكن قدر الله ..

وصح كلامج قرأت موضوع عن وحده من العضوات تسأل عن كيفيه التصويت ..يعني الغالبيه ما تعرف انه فيه تصويت

وبالنسبه لتوقيت المسابقه اعتقد حتى لو كانت في وقت ثاني ما راح يناسب الكل ..لانه العضوات من دول كثيره

ولو ان الغالبيه من السعوديه العزيزه !

والف الف شكر على مشاركتج بالموضوع
زهرة النوير
زهرة النوير
بالنسبه لي تووني ادري ان فيه مساابقه :D بالتوفيق للجميع
بالنسبه لي تووني ادري ان فيه مساابقه :D بالتوفيق للجميع
يا هلا بالغاليه غلا

شكرا وجزاج الله كل خير على تواصلج وسعيده بمعرفه رأيج ..

ولكن تفآجأت بان الكثيرا ما يعرفون عن وجود المسابقه أصلا !!

msbtool
msbtool
الصراحة شفت التصويت وما قدرت اختار احس فيه ثنتين لو اخترت وحدة بظلم الثانية لانهم بنظري مبدعات