misreem

misreem @misreem

محررة برونزية

الكاميرا القلم‏

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركم خواتي؟ ان شاءالله بخير
وصلني هل ايميل قبل شوي و نقلته لكم فورا لاهميته
(ارجو انكم تدعوا لي ان الله يحقق لي الي ببالي عاجلا غير اجلا)

تحذير للأخوات من قلم يباع في السعودية
يباع في البحرين في مجمع عبدالله الرفاع
محل اسمه تمبل
وتحديدا في مدينة الرياض
القلم مدمج به كاميرا خفية
وهو عبارة عن قلم + كاميرا+ يو اس بي
نعلم جميعاً أن المرأة المسؤولة عن تفتيش النساء في الأفراح تبحث بالجهاز الكاشف عن الجوال
وهذا القلم لا يمكن كشفه بالجهاز
اضافة الى صغر حجمه
قد يقول البعض انني اعمل دعاية للقلم
واقول لهم ان التحذير مطلوب
هل انتظر الى ان تظهر مقاطع لنساء المسلمين

في المشاغل او قصور الأفراح او المستشفيات ؟

20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوه مررره
قهوه مررره
عندي مثله ومره الكمره صغيره وصافيه
sama-sami
sama-sami
أنا ابغى اشتريه ، واحطه في سيارة السواق ، الكلب يكذب على زوجي لما سأله فين خلص البنزين قاله انه انا اخرج من غير زوجي ما يدري ( لما يكون مسافر) واني اقوله لا تقول إذا سالك بابا قله ماادري، وعلشان زوجي مجنون راح صدق السواق وكذبني وخاصة انه في هل الفترة بيننا مشاكل ؟؟؟؟ يالله الواحد ما يدري من فين تجيه من الزوج ولا من أهله ولا حتى من الخدم؟ ..... تتكالب عليك الناس ولا الهموم تعصف بي يمين ويسار .... يارب يارب يارب فرج همي ، يارب ياكبير يا عالم ما في الصدور خلصني مما انا في بالخير الجميل
دانة الحجاز
دانة الحجاز
حسبي الله ونعم الوكيل
حبي الجنه
حبي الجنه
الله يهدي الجمييييييييييييييييع
misreem
misreem
أنا ابغى اشتريه ، واحطه في سيارة السواق ، الكلب يكذب على زوجي لما سأله فين خلص البنزين قاله انه انا اخرج من غير زوجي ما يدري ( لما يكون مسافر) واني اقوله لا تقول إذا سالك بابا قله ماادري، وعلشان زوجي مجنون راح صدق السواق وكذبني وخاصة انه في هل الفترة بيننا مشاكل ؟؟؟؟ يالله الواحد ما يدري من فين تجيه من الزوج ولا من أهله ولا حتى من الخدم؟ ..... تتكالب عليك الناس ولا الهموم تعصف بي يمين ويسار .... يارب يارب يارب فرج همي ، يارب ياكبير يا عالم ما في الصدور خلصني مما انا في بالخير الجميل
أنا ابغى اشتريه ، واحطه في سيارة السواق ، الكلب يكذب على زوجي لما سأله فين خلص البنزين قاله انه...
حلوه الفكرة جربي وان شاءالله يكشف زوجك كذبه..الله يهدي بالكم و يسخر لج زوجك