تجــــــــــــربتي بتنحيف الفخـــــــــوذ

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمــــــــــــــــــــــن الرحيمـــــــــــــــــ

حبيت اقـــــــــــــــــــــــــــــــــولكم عن تجربتي

انـــــــــــا كان جسمي مليان من فوووووووق وتحتـــــــــ كنت البس مقاااس 32 وصرت البس مقااااااااااس 36
<<وتكوووووووون ضيقه من عند الكرشه

فالمهمـ حطيت برااااااااسي مساله النحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف وخاصة انـي انخطبت

وخطيبي مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره نحيف :44:

فبعدين بديت برحله الرجيماااااااات ونقصت 7 كيلووووووووووووووو ووقفت :27: والحين ماشيه بشرب الشاي الاخضر والليموووووووووووووووووون :)

ادري تبغوووووووووون تعرفوووووووووووووووووووووون ايش اللي نحف الافخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذ

<<<<<<<وترااااااااااااااني انا من النوووووووع اللي ماالبس بناطيل وتناااااانير الا بالخرجاااااااااااات بالبيت لاااااا :angry:

وامس حسيت ان فخووووذي نحفاانه وقبل اسبووووووووع جتناااااا اختي وقالتلي نحفاااااااااانه

فرحتــــــ الصبااااااااااااااح وقست تنوووووره ليه كاااااااااااااانت ضيقه ودخــــــــــلت ولا ابشركم واااااااسعه

اللي تستفيد من تجربتي تدعيلي ان ربي يتمملي زوااااااااااااجي على خيييييييييييييييييير

تكفووووووووووووون اي وحده تدخــــــــل الموضووووووووووع وتستفيد تدعيلي

واللي نحــــــــــــــــــف افخااااااااااااااااااااذي هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الدراجه الثابته انصحكم فيهااااااااااااا انا ليه شهرين تقريبااااااااااا امشي عليهاااااااا :39:
والحمدلله الكل لاحظ التغييييييييييييييييييييييييييييييير

والسلااااااااااااام عليكمـ :39:
95
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارب فرجك القريب
الله يعطيك العافية ويتمم زوجك على خير ياب ويسعدك..
بلا أمل
بلا أمل
الله يتمم لم علي خير ويوفقك في زواجك
ومبروك النحف
اسرار حائرة
اسرار حائرة
مبرزك التغير خيتي

والله يتتم لج و لنا على خير :)
آرزو
آرزو
الله يعطيك العافية ويتمم زوجك على خير ياب ويسعدك..بس كم دقيقة تمشين عليها؟
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
الله يتمم لم علي خير ويوفقك في زواجك ومبروك النحف
الله يتمم لم علي خير ويوفقك في زواجك ومبروك النحف
الله يعافيكِ ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب والله يسمع منك :39:

يسلمووووووو غاليتي والله يباااااااااارك فيكِ يارب:39: