أم هيـــأ

أم هيـــأ @am_hya_13

عضوة جديدة

ابغي مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواتي في منتديات عالم حواء هذه المشاركة الاولى لي واتمنى الاقي حل لمشكلتي لاني تعبت وما عدت قادره اتحمل صار لي متزوجة ثلاث سنوات وفي هذه السنوات ما ادري كيف حياتي الي عايشتنها زوجي يرجع البيت يوميا متاخر وفي ايام الاجازات بيرجع الساعه 3 او 4 واحيانا 5 وفي مره جاني الساعه 6 انا اتجهز للدوام وهو داخل من الباب مصيبه احسها ما يحس فيني احيانا ما نتكلم مع بعض الا دقايق بس واحيانا يمر اليوم وما نكلم بعض ولما يجي ينام يحط راسه ونام خلاص او يجلس دقايق وينام صرت اكره حياتي معاه عندي بنت وحده بس عادي ما يلاعبها مع انه يقول يحبها وما يقدر عنها ولا قال يوم من الايام يجيب لها شي انا اقدره من الناحيه الماديه علشان البنك بس استغرب لما يروح السينما مع ربعه ما يفكر في التذاكر الي شيه يومي يدفع لها والعشاء من برا تقريبا يوميا قمت اقوله ابغي اروح انام عند اهلي يوم واحد على الاقل بس ما يرضى اروح ما ادري ليش وهو عادي يطلع ويتاخر عن البيت عمره ما قالي بنطلع نغير جو الا اذا انا عرضت عليه وقلت له اعزمك ولما نطلع مع بعض ربعه يتصلون ويرسلون كل شوي ما اتهنا اطلع معاه والله تعبت وصرت هالايام افكر اطلق واطلع من حياته بس اتراجع علشان بنتي ..

بشو تنصحوني بجد تعبانه وطفشانه ما مثل البنات .
7
580

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
واضح السبب من اصدقاء السوء
واذا هو مايصرف ممكن انتي عودتيه!!

عموما لا تبخلين على نفسك وعلى بنتك لكن الباقي عليييه هووو

الله يسخره لك ادعي والله يكون بعونك
من جابها من بحرها؟
لاتستعجلين بالطلاق الطلاق مشكلة ثانيه ماهو حل اكثري من الابتسامة بوجه حتى لو كنتي تغلين من جوا
الجئ الى الله بصلاة الليل وادعي الله انه يألف بين قلبك وقلبه والله يصلح الحال
انا طبعي غير
انا طبعي غير
عيل لما يسير عند ربعه دقيله ..

ان قالج انا ويا ربع حاولي تغيرن موضوع وتقوليه شيء حلو وطيب ..

ريال ما عليه كلام ..

تعرفين شو الكلام الي قلتيناا قوليله ايااه

عسى يفهم .
قريب تكتمل الفرحة
أكثري من الدعاء والاستغفار والله ربي قادر يغيره ويبدله من حال الى حال ادعي بالشهر الكريم ان ربي يصرف اصحاب السؤء عنه ويشغلهم بأنفسهم وحاولي تتحاورين معه يمكن توصلين لحل الله يوفقك ويسعدك
أم هيـــأ
أم هيـــأ
مشكورات على التواصل بحاول معاه وراح ادعي رب العالمين عسى يتغير واسال الله بالي فيه الخير