قمة العذوووبه
حبيبتي علاج التكيس الوحيد القسط الهندي انا استخدمته وراح التكيس وحملت بس للاسف ماتم الحمل هادا بفضل الله ثم القسط ادعيلي الله يعوضني
حبيبتي علاج التكيس الوحيد القسط الهندي انا استخدمته وراح التكيس وحملت بس للاسف ماتم الحمل هادا...
:cook:

الله يرزقك
ويرزقنا
ممكن تشرحين
وش القسط الهندي
وين القاه
ما عندي خلفيه
:44:
دلوعة وامورة رهومة
القسط الهندي تلاقيه عند العطار تاخذيه مطحون بس على فكرة في بني وفي ابيض المطلوب البني تاخذي منه ملعقتين صغيرة بايوم ملعقة بعد صلاة الظهر وملعقة بعد صلاة العشاء ولايؤخذ ايام الدورة لمدة40يوم
قمة العذوووبه
القسط الهندي تلاقيه عند العطار تاخذيه مطحون بس على فكرة في بني وفي ابيض المطلوب البني تاخذي منه ملعقتين صغيرة بايوم ملعقة بعد صلاة الظهر وملعقة بعد صلاة العشاء ولايؤخذ ايام الدورة لمدة40يوم
القسط الهندي تلاقيه عند العطار تاخذيه مطحون بس على فكرة في بني وفي ابيض المطلوب البني تاخذي منه...
الله يجزاك الجنه
بس اكله مطحون
او اغليه
واسفه اذا ازعجتك اختي دلوعه
دلوعة وامورة رهومة
تاخذي سفوف وطمنيني عنك ازا استخدمتيه فقط40 يوم لاتزيدي لانو يسبب تسمم وملعقتين صغيرة موكبيرة واي استفسار انا حاضرة
قمة العذوووبه
تاخذي سفوف وطمنيني عنك ازا استخدمتيه فقط40 يوم لاتزيدي لانو يسبب تسمم وملعقتين صغيرة موكبيرة واي استفسار انا حاضرة
تاخذي سفوف وطمنيني عنك ازا استخدمتيه فقط40 يوم لاتزيدي لانو يسبب تسمم وملعقتين صغيرة موكبيرة واي...
الله يجزاك الجنه
ويحققلك اللي تتمنينه
ان شاء الله بكره بروح اشتريه
وبتوكل على الله