من هذا العالم
من هذا العالم
أختي انا أعشق القراءة و خصوصاً لما أكون متضايقه لانها تخرجني من هاالجو وادخل بسرعه في جو الكتاب

اهم نصيحه حتى تحبي القراءة أن تقرائي ما تحبينه وأن لاتكون كتب ضخمه تعطيكي احساس انك لن تستطيعين أكمال قراءتها
عن نفسي أقرأ الكتب التاريخيه والروايات الاجنبيه وأعشق روايات الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز

أخيراً أختاري وقت مناسب للقراءه
(الفارسة العربية)
شوفي اللي يجذبك للقراءة اكثر هل الكتب التاريخية الدينية الإجتماعية

اوالقصص والروايااااااااات
هذا الشئ بيحمسك اذا عرفتي هدفك
ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
شوفي يالغلا انا لي فتره صرت استثقل القراءه من بعد النت فصرت ما اجبر نفسي اقرا الكتاب من الأول لا اروح للجزء اللي يعجبني

ابدأي بالتدريجي لا تاخذي الكتاب مره وحده لا شوي شوي

وبالنسبة لنوعية الكتب الأفضل تاخذي الكتب اللي تكون مواضيعها متعدده وصارت منتشره بكثره
مثل ما قألت الاخت بعض كتب عايض القرني والعريفي

وابدي اقري في المجال اللي تميلين له وبعد كذا راح تتعودي
عندك الملات بعد مثل مجلة حياة

وبالتوفيق يالغلا
ظبية مكة
ظبية مكة
انا احب القراءة واحب اشتري الكتب عندك الشيخ عايض القرني و الشيخ محمد العريفي والشيخ محمد الشعراوي
وتعجبني الكتب الاجتماعية واللي تحكي عن حال المجتمع
اما القصص والروايات هذي انسي نفسي عندها واحب الروايات العالمية وروايات اجاتا كريستي رووووعه هذي الروايات كلها محورها الجرايم بس والله تشد اعصابك للنهاية
وعندك كتاب حول العالم في 200يوم للكاتب انيس منصور حلو
مادموزيل سوسو
أختي انا أعشق القراءة و خصوصاً لما أكون متضايقه لانها تخرجني من هاالجو وادخل بسرعه في جو الكتاب اهم نصيحه حتى تحبي القراءة أن تقرائي ما تحبينه وأن لاتكون كتب ضخمه تعطيكي احساس انك لن تستطيعين أكمال قراءتها عن نفسي أقرأ الكتب التاريخيه والروايات الاجنبيه وأعشق روايات الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز أخيراً أختاري وقت مناسب للقراءه
أختي انا أعشق القراءة و خصوصاً لما أكون متضايقه لانها تخرجني من هاالجو وادخل بسرعه في جو الكتاب ...
الله يجزاكم خيييير

ما قصرتوا والله

ابغى خبرات اكثر بعد <<طمع