اللي متابعين الموضه واللي حضرت عروس كثير السنه ذي تتفضل مشكوره

الأزياء والموضة

السلام عليكم

بنات تكفون داخله على الله ثم عليكم ساعدوني وقولوا لي وش الدارج السنه هذي من اقمشة الفساتين
فيه كثير عجبتني بس اخاف اشتريها وتطلع منتهيه صلاحيتها خخخخخخخخ خلصت موضتها
لأن اختكم في الله لها زمان من المناسبات ماتدري ويييييييين صاروا الناس اخاف اجي كاشخه وماحدقدي :27:
واطلع مغرده خارج السرب :44::icon33:
انا بوصف لكم مثلا كم واحد عجبتني وانتوا قولوا قديمه ولا دارجه
فيه واحد قماشه تل ومشجر تشجير كبير وخفيف يعني مو قوي لون الورده مموه كذا وجايبين من نفس الوردات كبيره
وقاصينها ومحددينها بتطريز ومخيطينها على كتف واحد وعلى المؤخره خخخخخخخخ محل بداية الذيل طبعا فوق بعض بشكل مكثف
ومن اسفل البطن وطالعين من جنب واحد للصدر الى الكتف ان شاء الله فهمتوا عليه
اكيد بتقولوا ليه ما صورتي الفساتين ونساعدك لكن زوجي مايرضى ارد على الجوال لمايدق في السوق
مو كمان اصور والله لتسير هوشه ومعركه حامية الوطيس هههههههههههه
انا عاجبني بس حكاية التشجير في القماش مخوفتني انها قديمه ودي بساده بس ماحصلت شي مره واااو
بس ماحصلت الا واحد تذكرت بعدين انه يشبه فستان وحده من قرايبي انقهرت والله يا بنات اليوم قمت رجلي تعورني من كثر ما لفيت كذا سوق ورجعت بخفي حنين
واللي تساعدني لها دعوه من قلب وتكسب اجر فيني تعبانه مقدر على لفلفة الاسواق بس هذا الزواج مره قريب لي صعب اني ما احضره والا غيره ما اخرج من بيتي الا للمستشفى الله يرفع عني وعن كل مبتلى يارب ووراي عمليه ادعولي ربي يسهلها علي اخاف لو ماشريت الحين بعد العمليه ما اقدر انزل السوق من اصله
يالله حبايبي انتظر ردودكم الله يسعد قلوبكم بالعافيه والصحه يارب
واللي ماعندها فكره ترفع الموضوع الله لا يهينها :39:
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوووت نجد
صوووت نجد
رفع
mano
mano
رفففففع
ام شهد55
ام شهد55
رفع
كيبوورد
كيبوورد
الله يشفيك ويقومك بالسلامه انا ماافهم كثير بالاقمشه ولا حوستها بس اللي اعرفه ان الدارج الحين التفته ويكون الموديل ناعم والله يتمم لكم على خير
الريم؟؟؟
الريم؟؟؟
رفع