ياعالم مالقيت لقب
توكلي على الله ونظفي بيتك

ترى النظافة من الايمان

حاولي تنظفين اول بأول والتنظيف العميق خلي كل يوم لشي معين

واكثري من الاستغفار والتسبيح

واحمدي ربك انك بصحتك تقومين وتروحين

حاولي تنظيم وقتك

وترى الرجال مايحبون الوساخة انتبهي
هامتي ماتنحني لك H
حبيبتي لاتشيلين هم ولا شي
انصحك بزيارة هذا الرابط وانا اضمن لك انك راح تتغيري باذن الله الى الافضل
هذا الرابط عباره عن تنظيف شامل للبيت خلال شهر
على شكل مسابقه وتقيم وفائزات احنا الان بالاسبوع الثاني
يلا حيااااااااااااااااااك معنا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2658083

موشرط تشاركين معنا بس تابعينا وتابعي يوميات البنات
درج بيالات
درج بيالات
جيبي شغاله وريحي نفسك
مابي اهبطك بس حاسة فيك شغل البيت مااااااااااااااايخلللللص
وخاصة اذا كان عندك اطفال يحوسون ومايساعدون
واذا كنتي ماتقدرين تجيبين شغالة جيبي لك وحده تنظف البيت وحاولي تحافظين عليه بعدها
او عاملي لك وحده تجي بالسبوع مره

صراحه اكلف ماعلى الواحد صحته ونفسيته الى متى ندفن انفسنا بشغل البيت؟؟؟
خفيفة الطينه
خفيفة الطينه
جيبي شغاله وريحي نفسك مابي اهبطك بس حاسة فيك شغل البيت مااااااااااااااايخلللللص وخاصة اذا كان عندك اطفال يحوسون ومايساعدون واذا كنتي ماتقدرين تجيبين شغالة جيبي لك وحده تنظف البيت وحاولي تحافظين عليه بعدها او عاملي لك وحده تجي بالسبوع مره صراحه اكلف ماعلى الواحد صحته ونفسيته الى متى ندفن انفسنا بشغل البيت؟؟؟
جيبي شغاله وريحي نفسك مابي اهبطك بس حاسة فيك شغل البيت مااااااااااااااايخلللللص وخاصة اذا كان...
ههههههههههههههههه ياحبي لك اسمك ونسني بس بالنيسبه لرأيك انا اقول ان في تنظيف البيت وترتيبه متعه
عجيبه
خفيفة الطينه
خفيفة الطينه
ههههههههههههههههه ياحبي لك اسمك ونسني بس بالنيسبه لرأيك انا اقول ان في تنظيف البيت وترتيبه متعه عجيبه
ههههههههههههههههه ياحبي لك اسمك ونسني بس بالنيسبه لرأيك انا اقول ان في تنظيف البيت وترتيبه...
عزيزتي انصحك ان ترددي هذا الدعاء الذي دعاه رسول الله صلى الله عليه وسلم يوميا

"اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

وانصحك تزوين صديقاتك في بيوتهم وراقبي كل شي في بيوتهن ترتيهن مواعينهن طريقة تقديمهن دوررات مياه بيوتهن وانتي والمشاهدات بكرامه بتحسين بالغيره والنشاط ..