ام محمد007

ام محمد007 @am_mhmd007

عضوة جديدة

اتحدى اي وحده بالعالم حظها متعووووس جدا زي حظي

الأسرة والمجتمع

:44::44::44::44:
انا يابنات كارهه نفسي انا ماني مثل الناس انا ولدت باسره مفككه امي تطلقت من ابوي من سنين واتزوجت برجل اخرانا عشت الهم والفقر والقهر انا كنت بعيده عن ابوي وابوي ماكلف نفسه يسال عني الا من سنه للسنه وامي كانت تستحي تكلمه تطلب مصروف لي ماتدورن وشلون هذا سبب دمار لنفسيتي اهل امي واهل ابوي عيله مليانه مشاكل وزوجي امي هذا لحاله حكايه والله ماانسى يوم طلبت منه امي يشتري لي نعال كانت نعالي مقطعه والبنات كانوا يضحكون علي وهو كان يتذمر مني ويعصب وعقب الشين شراها اللي صار لي بحياتي مستحيل يصير بحياة احد والله اللي بيسمع قصتي بيقول ولد موبنت نعم انا كانت اطب على بيت الجيران وادخل المستودع حقهم واشيل اللي ابي من نعال واحيانا اسرق اشرطه فيديو وابيع على البنات طبعا جيرانا مافقدوا اشياهم لانهم ناس مغتنين وماعليهم قاصر وطبعا اذا رحت للمدرسه لازم اسرق فسحة البنات اللي اصغر مني بصف اول ابتدائي طبعا انا كنت بخامس
كنت اجيهم واقول عطوني فلوسكم بشتري لكم واخذالفلوس من هنا وانحاش من هناك حتى لما ارجع ادور فريسه جديده مثل بنات وعيال جيراننا كان معهم فلوس كنت اضحك عليهم وانحاش بالفلوس طبعا امي كانت تدري وتضربني وبعد مادخلت المتوسط ياني كنت مسببه رعب للبنات لدرجه بدوا يتكلمون مايدرون من اللي تسرق ماني فرحانه بها الشي بس مقهورة ليش اهلي ضيعوني
وبعدها مرت السنين ورحت لاهل ابوي ويليتني مارحت طلعت من الفقر والقهر الي الغبن والكراهيه
اهلي ماكانوا يبوني اجي بس زوج امي ماكان يبني اجلس عنده كان يبني اروح
عند ابوي طبعا انا كنت فرحانه بروح لاهلي وعلى قولة المثل جت الحزينه تفرح مالقت مطرح طبعا اهل انواع الحريه يعني خربانين انا سويت مثلهم وضيعت نفسي معهم وبدوا يتكلمون على ابوي ويعايرونه وانا مدريت الا متاخر اي واحد بالدنيا فيه غلط رماه علي وانا ياغافلين لكم الله اي وحده بنتها سوت شي غلط لزوقه بظهري طبعا انا خطبني واحد مزيون ووغني واهلي كشروا عن انيابهم عمتي وجدتي دقوا على ام الولد وقالوا تراه خربانه وماتصلح ووحده من عماتي تحب الولد وكتبت رساله له تشرح له اني وسخه ومن هالكلام والرساله طاحت بيد ابوي وهو مسكين بغى ينجلط مني :icon33::icon33:
يتبع
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الالماسة السمرا
المؤمن مبتلى

الدنيا فانيه والاخره هي دار البقااااااااااء
تعبت جراح
تعبت جراح
كملي حبيبتي متابعين
summer123
summer123
الله يعينك حبيبتي نحن معك
am assmh
am assmh