الماهرات
الماهرات
الف شكر لك مشرفتنا الحبيبه وياليتنا نقدر نعطيك شهادت تقدير لانك فعلا تستاهلينها على كل الي سويتيه معانا الله يحفظك ويخليك لنا يالغاليه 00000الماهرات
#ران موري#
#ران موري#
والله الشكر لله اولاً

ثم لك سمكة على تعبك معانا .. تحملتي مجهود فوق طاقتك

تشتتي بين موضوعنا وموضوع اكون ومهوره وبين قسم الترفيهي

ان شاء الله مايروح تعبك وتعبنا بلاش ويكون الفوز من حليفنا
الحــــ الدائم ـزن
الف شكر لك مشرفتنا الحبيبه وياليتنا نقدر نعطيك شهادت تقدير لانك فعلا تستاهلينها على كل الي سويتيه معانا الله يحفظك ويخليك لنا يالغاليه 00000الماهرات
الف شكر لك مشرفتنا الحبيبه وياليتنا نقدر نعطيك شهادت تقدير لانك فعلا تستاهلينها على كل الي...
أسعدني ياقلبي

أن أكون متواجده مع فريق عمل مبدع

ومع مشرفه راااااااااااااااااااائعه

و فـالكـم الفـوز :26:
akooooon
akooooon
ماشاء الله عليك سموكة عاملة لنا شعارات شكر وتقدير واحنا ماعملنا لك شي -_-"
والله انتي المفروض نفتح لك موضوع لانك الوحيدة الي وقفتي معنا بالسباق وانشغلتي معنا بالذات انا خخخخخخخخخخ
وتوي صممت توقيع لنا الين ما انتبهت اننا شلنا موضوع التشجيع وهذا لموضوعنا

بس شهادتي الوحيدة ماطلعت انا وعذورة كمان ليه لانننا لسه ندرس تمنوعها لين ننجح ناخذها مع شهادة النجاح صح ؟ خخخخخخ
الحين بس اعيد التحميل آخذها واحطها بالتوقيع وترقبي شكرنا لك سموووكة ^.^ ياااالبى قلبك ^.^
سمكة برية
سمكة برية
ماشاء الله عليك سموكة عاملة لنا شعارات شكر وتقدير واحنا ماعملنا لك شي -_-" والله انتي المفروض نفتح لك موضوع لانك الوحيدة الي وقفتي معنا بالسباق وانشغلتي معنا بالذات انا خخخخخخخخخخ وتوي صممت توقيع لنا الين ما انتبهت اننا شلنا موضوع التشجيع وهذا لموضوعنا بس شهادتي الوحيدة ماطلعت انا وعذورة كمان ليه لانننا لسه ندرس تمنوعها لين ننجح ناخذها مع شهادة النجاح صح ؟ خخخخخخ الحين بس اعيد التحميل آخذها واحطها بالتوقيع وترقبي شكرنا لك سموووكة ^.^ ياااالبى قلبك ^.^
ماشاء الله عليك سموكة عاملة لنا شعارات شكر وتقدير واحنا ماعملنا لك شي -_-" والله انتي المفروض...
.

رجعت ارد عليكم وحدة وحدة :)

آمين وإياك يا قمر
والله أنتي جيتي بوقت كنتي كالمنقذ لنا خخخخ
ومسكنا فيه بإيدينا وأسناننا...ولا قصرتي معنا ربي يسعدك حبوبة

هلابك..وأنتم بعد ما قصرتوا...
وبالتوفيق للجميع..

آمين الله يسمع منك...وأشوفهم على المنصة..
والشكر لكن أنتم..فلم يكن لعطائنا معنى..لولا الله.. ثم تشجيعكم لنا...

يستاهلون أكثر المبدعاات..
تسلمين على ردك حبوووبة..

فديتكم أنتم... كنتم نعم المشجعات..والمناصرااات
الله يجزاكم عنا خير..

هلا بك أكووون
موضوع التشجيع ..حنا بس فكينا التثبيت عنه..
ولكن بامكانكم المشاركة فيه..والاستمرار بالتشجيع..
وبالنسبة لشهادتك إنتي وعذورة....إذا تقصدين الشعارات...فهي طالعة عندي ..يا قمر
حدثي الموضوع لين ما تطلعلك غصب خخخخ ابيك تاخذينها قبل شهادة النجاح..خخخ
والتوقيع اللي سويتيه مرة حلو ...يعتبر دعاية للموضوع بحطه بتوقيعي..هو واللي سوته رانو...

وبالتوفيق لنا إن شاء الله