ياعسولات ابي منكم حل عندي خبز واجد وارميها

اطباق عالم حواء

مساء الخير ياعسولات
اول مره ادخل قسم الطبخ تصدقون مااحب الطبخ والسبب مطبخي ينقلب فوق تحت من اقل اسباب :angry::angry:
ابي منكم تساعدوني دايما زوجي يبجيب خبز واجد والمشكله ماناكل كثير
وثاني يوم يجيب خبز رغم انعندنا من اول وصرت ارميه بالزباله بس والله قلبي يتقطع مادري ويش اسوي علموني بعض اساليب استفيد من الخبز اصلح فيه اي ماكولات
والله لادعيلها لان صدق تكسب اجر لانها تساعدني عدم رمي نعمه ربي
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رزينه بكلمتي
رزينه بكلمتي
الغاليه ليش تفرينه
سوي منه خبز للفتوش قطعي الخبز قطع صغيره وفليهن في الزيت وحطيهن مايخترب
وممكن اتسوين منه عرايس
وبعد خبري ريلج باليومين ماايب الكم خبز حطيه بالفريزر واذا تبون طلعيه وحميه مايخترب
ا ممكن تعطين الهنود الي بالدكان اا خبز نظيف ومب ماكول
ام يارا القمره
جزاك الله خير
بس الي يضحك اني هه مش حالي بالطباخ
لاني مااحب اطبخ مادري تعودت عند اهلي ماعندي هوايه بس تسلمين
يلا اخوات اعطوني افكار
ام يارا القمره
معقوله 21 مشاهده ولا ردو
لوله2010
لوله2010
ام يارا القمرة
اذاكان الخبز سندويش والبعض يسمية (صامولي)
قطعية حلقات كبير شوي واحشية جبن كيري وصفية باالصينية وبعدين حطي با الخلاط 6جبن كيري ونستلة وربع ملعقة قرفةواخلطيهم وصبية على الصينية ودخلية الفرن من فوق ومن تحت تحمير بسيط واذا طلعتية صبي علية نستلة وشوكلاتة هيرشي وباالعافية .

وطريقة ثانية قطعي الصامولي حلقات مايلة ورصيها باالصينية وسوي خلطة مكونة من جبن سايل وحبتين ثوم مهروس ونعناع ناشف او زعتر وبصل اخضر اي شي تحبين وزيت زيتون مقدار ملعقتين اخلطيهم باالملعقة ووزعيهم شوي شوي على الشرائح وحمريها من فوق طعمها يجنن.

اذا كان الخبز مفرود قطعية قطع صغير ة مائلة وحمرية في صينية تيفال ورشي علية القليل من زيت الزيتون استخدمية للفتوش او فوق الشربة السريعة التحضير
تقدري تسوي فية بقسماط او بيتزاء سريعة

فكري وابدعي ام يارا القمرة
BENT_NAJD
BENT_NAJD
معقوله 21 مشاهده ولا ردو
معقوله 21 مشاهده ولا ردو
هلا أختي :26:

إذا كان خبز عربي مفرود عندي لك طريقتين كلها سهلة :-

الأولى افصلي الطبقتين عن بعض و قصيها بالمقص زي البيتزا و خليها تنشف لبكرة و من بكرة جيبي زيت زيتون و ليمون و ثوم و اخلطيهم سوا و ادهني الخبز و حمريها في الفرن لمدة 5 دقايق او اقل بس تحمر طلعيها و هذي وجبة خفيفة :42:

الطريقة الثانية اللي ذكرتها الأخت الفاضلة انك تقصقصيها بالمقص مربعات و اقليها او نفس الشي خليها تنشف و من بكرة سوي خلطة زيت زيتون و ليمون و ثوم او اللي تحبي و حطيها في الفرن تتحمر ،، و استخدمي الخبز مع السلطة او الشوربة او لحاله وجبة حلوة عصرونيج :32:

و تفس الشي للتوست قصيه مربعات و خليه ينشف لبكرة و حطي له الخلطة اللي تناسبك و عالفرن إلى ان يتحمر ..

الصامولي .. ممكن تخليه ينشف بعدين اطحنيه و حطي عليه بهارات و خليه بقسماط من شغل ايدينك ..

او اطحنيه و شيليه في الثلاجة و في وقت الحاجة ممكن تسوي كنافة كذابة فيه :26:

أتمنى أكون أفدتك أختي .. أو كلمي زوجك و قولي له وقت ما نحتاج خبز بعلمك :p