سامحني يازوجيي يا حبيبي بعيش لعيالي بس

الأسرة والمجتمع

مرحبا اخواتي اعذروني بس انا تعبانه ومن امس مااكليت شي بقولكم سالفتي انا احب زوجي لو يبتسم بوجهي قمت وناستي ادري ان هذا غلط يابنات بنسبه لي طبعا يابنات زوجي مايقصر بشي بس مايحب يطلع ويانا بس من المصروف والاغراض رايته بيضه انا كنت دايما اشك فيه بس قبل شهر جاه مسج على الاي فون ولما فتحته كان من بنت وهو بلعاده مقفل ومستحيل المسهن يذبحنني لو المسن تلفوناته المهم تهاوشنا وبعده حلفلي على القران انه مايعرف لها السوالف ومو راعي خرابيط
وبعدها هجرني لايكلمني ولاشي وانا ادري انه كذاب بس مابليد حيله اه يابنات انا بستشيركم بشي عادي الرجال يكلم ويطلع مع احد غيري اذا مو مقصر معي بشي عادي اه يابنات تكفون لا احد يقول تطلقي ولا سوي موقف ومابي مشاكل انا عندي اطفال ومابي اتركهم بروحهم بربيهم احسن تربيه عادي الي انا فيه كل الناس تقول الرجال كلهن يخونون اه ياربي ارحمني وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرني على زوجي نصر عزيز مقتدر
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض يخشى القبض
الله يفرج همك ييارب
ياوخيتي وسعي صدرك
انامااقولك صيري بليده وطنشي لانو هذا مستحييل ويتعبك بعد
بس علييك بالاستغفااااااااااار والله شيء عجيييب
والله الله بواجبات زوجك ملابسه اكله وحتى لو طلبك بالفراش
وانتي كوني دايم مبتسمه ومرتبه لنفسك ولاولادك قبل زوجك
والله يرده لك ردا جمييييلا
..
dianah840
dianah840
الله يكون بعونك
جنان الخلود
جنان الخلود
الله يقطع اصدقاء السوء اللي مايقدرون يشوفون زوج متهني ويا مرته الا ويحرضونه على الخراب , بس انا مستغربة من وين يجيبون بنات سيئات على عددهم , معقوله الناس الخربانين كثار ببلدنا ؟
ولا الوحده يقطون فيها جماعة ,الحمد لله والشكر , الله يجهلنا بعالمهم ويبعدهم عن طريقنا .
الصدق ان ماحد سالم منهم . وشوفي حاولي بكل الاساليب باللين والعتب , بالهواش المهم ترفضين باللي تقدرين عليه , واذا اعيت الحيل ماهنا الا تعيشين لنفسج وعوالج وهو الله بيحاسبه.
ارض الميعاد
ارض الميعاد
لا اله الا الله

ادعي ربك انه يهديه ويصلحه
فديت عنونهم
فديت عنونهم
مشكورين ياخواتي اكتب ودموعي على خدي زوجي عصبي حيييييييل ولو اقوله بس انا شاكه فيك بيقوم الدنيا علي تعبت معاه اه تعبت منه مشكلتي احبه يارب يارب تشيله من قلب عاجلا غير اجل والله لما يجيه مسج ان قلبي يعصرني بس مادري شسوي