عيون تذرف دمعها
^

إيه والله صددددقتي )=
دلع شرقي
دلع شرقي
مدري شلون تفهمونها...
طلاب العمل ناس خلصوا الدراسه ويحملون شهادات...
ومستعدين للتوظيف..والوظائف... لكن الدولة ماوفرت لهم وظائف .. ومن حقهم انه الدولة تعطيهم راتب... لحد ما يوفرون لكل طالب عمل وظيفه..

طلاب الجامعات وطلاب المدراس مامعهم شهاده هم لسه يدرسون.. وليش يعطونهم فلوس؟؟!!! طلاب الجامعات الخاص والمعاهد يحق لهم يطالبون الدوله تسقط عنهم رسوم الدراسه مساواه في الطلاب المبتعثين..ويحق لهم المطالبة بزيادة مكافأة الطالب..

العاطلين عن العمل مو ناس متسحده بالبيوت وبس ناس كل ما سمعوا تقديم قدموا.. كل ما قروا خبر عن فتح باب التوظيف راحوا يقدمون ارواقهم لانها اكتملت فيهم الشروط.. وجاهزين يخلصصون 8 ساعات من يومهم للعمل وفي الفترة الصباحيه واجازتهم شهر بالسنة..

لكن هل طالب المتوسط والثانوي مستعد؟؟ وهل عمره اقل من 18 سنة يسمح له بالتوظيف؟؟؟

طبعا لا..

وبلاش يا شعب بلاش حسااد.. الخير اللي بيجي بيعم الجميع.. ومن حق كل بنت وشاب جامعيين توفر لهم الدولة وظائف
واذا على حافز انا ادري كل بنت وشاب ماهو طموحهم حافز.. الكل طموحه يحصل على وظيفة
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
(اللَّهُمَّ إِنَّا نَتُوبُ إِلَيْكَ فِي يَوْمِ فِطْرِنَا الَّذِي جَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ عِيداً وَ سُرُوراً ، وَ لِأَهْلِ مِلَّتِكَ مَجْمَعاً وَ مُحْتَشَداً مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ أَذْنَبْنَاهُ ، أَوْ سُوءٍ أَسْلَفْنَاهُ ، أَوْ خَاطِرِ شَرٍّ أَضْمَرْنَاهُ ، تَوْبَةَ مَنْ لَا يَنْطَوِي عَلَى رُجُوعٍ إِلَى ذَنْبٍ ، وَ لَا يَعُودُ بَعْدَهَا فِي خَطِيئَةٍ ، تَوْبَةً نَصُوحاً خَلَصَتْ مِنَ الشَّكِّ وَ الِارْتِيَابِ ، فَتَقَبَّلْهَا مِنَّا ، وَ ارْضَ عَنَّا ، وَ ثَبِّتْنَا عَلَيْهَا .
اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا خَوْفَ عِقَابِ الْوَعِيدِ ، وَ شَوْقَ ثَوَابِ الْمَوْعُودِ حَتَّى نَجِدَ لَذَّةَ مَا نَدْعُوكَ بِهِ ، وَ كَأْبَةَ مَا نَسْتَجِيرُكَ مِنْهُ ، وَ اجْعَلْنَا عِنْدَكَ مِنَ التَّوَّابِينَ الَّذِينَ أَوْجَبْتَ لَهُمْ مَحَبَّتَكَ ، وَ قَبِلْتَ مِنْهُمْ مُرَاجَعَةَ طَاعَتِكَ ، يَا أَعْدَلَ الْعَادِلِينَ .
اللَّهُمَّ تَجَاوَزْ عَنْ آبَائِنَا وَ أُمَّهَاتِنَا وَ أَهْلِ دِينِنَا جَمِيعاً مَنْ سَلَفَ مِنْهُمْ وَ مَنْ غَبَرَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ .
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ نَبِيِّنَا وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى مَلَائِكَتِكَ الْمُقَرَّبِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى أَنْبِيَائِكَ الْمُرْسَلِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ ، وَ أَفْضَلَ مِنْ ذَلِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ ، صَلَاةً تَبْلُغُنَا بَرَكَتُهَا ، وَ يَنَالُنَا نَفْعُهَا ، وَ يُسْتَجَابُ لَهَا دُعَاؤُنَا ، إِنَّكَ أَكْرَمُ مَنْ رُغِبَ إِلَيْهِ ، وَ أَكْفَى مَنْ تُوُكِّلَ عَلَيْهِ ، وَ أَعْطَى مَنْ سُئِلَ مِنْ فَضْلِهِ ، وَ أَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ)

عيدكم سعيد وعساكم من العايدين الفايزين
(ان العيد هو عيد لمن قبل الله صيامه، وشكر قيامه، وكل يوم لا يعصى الله فيه فهو عيد)
فنسأل الله العزيز أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وأن يجعلنا من عتقائه من النيران
ونتقدم لكم بالتهنئة العطرة
بمناسبة عيد الفطر المبارك
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
يااختي الموضوع مو حسد

انا مو توني متخرجه من الثانوي صار لي اكثر من 10 سنوات

واتيح لي اكمال دراستي على حسابي في نظام التعليم عن بعد وسجلت

يعني اعتبر خريجة ثانوي ومن حقي اتوظف زي ماهو من حقك
عيون تذرف دمعها
أنا أتكلم عن طلاب الجامعات " تعليم عن بعد "

حنا نفسكم ترى , ندور الوظيفه ومعنا شهادات لكـن سجلنا بالجامعه علشان نرفع من شهاداتنا شوي

ليش الحسد ؟ حنا ما نحسد والله بالعكس نبي العدل لا أكثر

ليه تحسسينا كأننا بناكل حقوقكم

على فكرة ترانا ندفع دم قلوبنا على ذا الدراسه كله علشان نتوظف وظيفة سنـعه

الشهادات موجوده ومعلقينها على الجداااار

أنا أتكلم عن فئه وحده " طلاب التعليم عن بعد " اللي يدفعون على دراستهم من حسابهم الخاص

ما أتكلم عن طلاب الثانوي أو طلاب الجامعه المنتظمين اللي يحصلون على مكافئات