اذا كان زوجك ما يحترمك ولا يعمل لك قيمة ..شوفي موقفي واحكمي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حطو نفسكو مكاني بالله كل واحدة تعطيني رأيها وهل انا غلطانة
اهل زوجي عزمو كل الاقارب والمعارف بمناسبة زواج وكل اهالي سلفاتي انعزموا الا أهلي بصراحة لما عرفت حزت بنفسي فعاتبت اخت زوجي ونحن في الحفلة قلت لها ليش الكل انعزم الا اهلي قفالت لي :الحق على زوجك لأنه كل اخواني عزموا اهالي زوجاتهم حسب الأتفاق وانه احنا خبرنا انه كل اخ يعزم بيت عمه (أهل زوجته)
المهم انا سألت زوجي انه ليش ما عزمت اهلي صار يصارخ ويتهم اهلي انهم ما بيعزموه عشان هيك هو ما عزمهم مع أنه والله والله اهلي دائماً يعزموه ويقوموا بالواجب سواء فرح او عزى انا عديت الموضوع وقمت بالواجب بالحفلة وشاركت ولا بينت اني متضايقة بالعكس رقصت وكأنه ما في اي شي ....
ثاني يوم زوجي صحي معصب وبس ينرفز ويتفشش على اتفه الأمور وكأنه بس بده يثير مشكلة وكانت امه عندنا وصار يشكي لأمه انه انا مقهورة واني مغيوظة لأنه كل اهالي سلفاتي انعزموا الا اهلي وصار يصارخ ويقول نفس كلامه اهلك ما بيعزموا واهلك مع اني ذكرته بكل العزايم اللي كانت من اهلي وانه كان ينعزم ويحضر وأحياناً يكون ظرف أو تكون العزيمة بالأصل مختصرة ... بس اللي حزني انه صار يرفع ويصرخ علي ويشتمني قدام عمتي (امه)
مع انه والله يا اخواتي اني ما حملت بقلبي عليه ولا على اهله بالعكس مثل ما قلت نسيت الموضوع بسرعة وكنت بالحفلة ولا كأنه في شي واني مبسوطة وفرحانة الهم ورقصت وهو عارف هالشي وشاف كل شي بعينه ... وفوق كل هذا اعتذرت له وقلت له انا اسفة حقك علي وانسى لكن هو ظله معصب وزعلان لحد الان ما بحكي معي مع انه الموضوع صار له حوالي اسبوع ومع اني حاولت الطف الجو واعتذر له على شي انا ما غلطت فيه
اسفة طولت عليكم بس والله اني منقهرة وبنفس الوقت افضفض
فأتمنى أن يكون بردكم ما يريح قلبي
37
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
مادام هو الي معصب عليكي وصرخ عليكي ومو عامل قيمة لاهلك ليش انتي الي تروحي تعتذريله وتستسمحي منه؟؟؟؟انتي بشو غلطتي؟

احكيلك على سر تخلي زوجك يحبك ويموت فيكي وما يقبل يزعلك؟؟؟

ادعي ادعي من كل قلبك...((اللهم سخر لي زوجي في قلبه وماله وعقله))

((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما))

مادام هو معصب وتنرفز عليكي..وانتي ما غلطتي الحل انك اطنشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ولا كانه موجود وبس يجي يحكي معكي اعملي حالك انتي الي زعلانه

اياكي تعتذري وانتي مش غلطانه لانه بسير كل ما دق الكوز بالجره عصب وصرخ واستناكي تروحي تعتذري
انا ريحانة امي
مادام هو الي معصب عليكي وصرخ عليكي ومو عامل قيمة لاهلك ليش انتي الي تروحي تعتذريله وتستسمحي منه؟؟؟؟انتي بشو غلطتي؟ احكيلك على سر تخلي زوجك يحبك ويموت فيكي وما يقبل يزعلك؟؟؟ ادعي ادعي من كل قلبك...((اللهم سخر لي زوجي في قلبه وماله وعقله)) ((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)) مادام هو معصب وتنرفز عليكي..وانتي ما غلطتي الحل انك اطنشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ولا كانه موجود وبس يجي يحكي معكي اعملي حالك انتي الي زعلانه اياكي تعتذري وانتي مش غلطانه لانه بسير كل ما دق الكوز بالجره عصب وصرخ واستناكي تروحي تعتذري
مادام هو الي معصب عليكي وصرخ عليكي ومو عامل قيمة لاهلك ليش انتي الي تروحي تعتذريله وتستسمحي...
والله يا اختي انا اعتذرت وتأسفت لأنه بس يكون زعلان يحول حياتنا لجحيم وخاصة انه بناتي بعمر مراهقة ويلاحظو اي شيء ويتأثروا بسبب زعلنا فدائما انا اقول معلش خليها مني والطف الجو كله تضحية مشان اطفالي
ببسي
ببسي
استغفرالله العظيم

استغفرالله العظيم
فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
من حقك تزعلي
ليش ترضيه
اهو الغلطان و بصراخه يغطي غلطه

الله يهديه و يسخره لك
OO الجوهرة OO
OO الجوهرة OO