وردة جواد

وردة جواد @ord_goad

عضوة فعالة

الأبره التفجيرية والحمل. تعالوا هنا

تأخر الحمل

صباااااحكم. خير. أخباركم. يا حلوات. ألف مبروك. للحوامل. وألف مبروك للنفاس والله يتمم لكم بخير. ويرزقكم الذريه الصالحه ويجعلهم بارين بوالديهم. ويقومكم بالسلامة. جميعا. حبيت. أستشيركم. بموضوع بما أنكم. خبره. أنا. عندي ولد عمره 3 سنوات 3 شهور. وكنت مركبه لولب. ونزلته. صار لي اللحين سنه 3 شهور بدون حمل. وراجعت الدكتوره وكان كل شيء سليم. لحد الآن ولله الحمد. آخر مره شافت لي التبويض وقالت كويس وأعطتني أبره تفجيرية تقول عشان تنزل البويضه ويصير لقاء ويكون فيه فرصه أكبر للحمل. طبعا بعد الأبره حسيت. بمغص شديد فالبطن والظهر الحين باقي على موعد الدوره. تقريبا 3 أيام. مؤ تلاحظون رقم 3 كل شوي يتكرر. هههههه مو سالفتنا المهم أنا. مستعجلة. جداً. ورحت سويت تحليل منزلي اللي قبل الدوره بأسبوع تبين فيه النتيجة سعره تقريبا 21 ريال طلعت النتيجة ساااالب. يعني مافي حمل يعني أكيد بعد كم يوم بتشرف المحروسة. طبعا. أنا متحطمه جداً. الحمد لله ع كل حال. لكن اللي أبيه. منكم. تعلمون. إيبش الخطوه الجايه اللي ممكن أسويها. لأني صرت أخاف يكون عندي سدد بالأنابيب الله يستر مدري. شأسوي وسمعت كثيرين. ما يصير لهم حمل بعد الابره التفجيرية. سبحان الله. تتوقعون شالسبب عندكم خبره فذا المجال. وآسفه. طولت عليكم. وتقومن بالسلامة. أن أشاء الله
12
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة جواد
وردة جواد
ردوا. بارك الله فيكم
وردة جواد
وردة جواد
الحلوات. فينكم
خريجه بكل حزن
خريجه بكل حزن
اتركي الابره وريحي نفسك منها مدام تعبتك والتبويض حلو عندك احسبي ايام التبويض عندك وراقبي الافرازات لاتقومي على طول من الجماع وضعي مخده تحت المؤخرة كلي اناناس واشربي زنجبيل واذا فيه التهابات عالجيها لانها تمنع الحمل وفالك الحمل ادعي لي احمل بولد
انثي لا تشبه القمر
انا انصحك تسوين اشعة صبغه عشان تشوفين
الانابيب اذا كانت تمام وان شاء الله يارب
تريحين كم شهر لان تبويضك تمام
وبعد الانابيب تكون فرصة الحمل اكبر
والله يرزقك يارب
عايش ع العطر
عايش ع العطر
اختي انا حملت بعد الابرة التفجيرية
حللت في اليوم ١٤ لقيت خط واحد
رجعت حللت يوم ١٧ من الابرة لقيت
خطين ،،