long beach
long beach
الله يفرج عليك
ألييمة
ألييمة
لو فيه قانون يحمي الانثى عندناا وداري ان وراه عين حمرا كان ماهدد حتي الله يصبرك بلغى الشرطه لو ماحموك اهلك اجل امك تقول بساعه يذبحك الحمدلله والشكر وضع يخوف متاكده ان هذي القصه كامله حسبي الله عليه نكد عليك فرحه العيد هذا وانتي اخته من لحمه ودمه يعاملك كذا اجل بنت الناس بكرة بيعلقها من رموش عيونها يادافع البلا بس
لو فيه قانون يحمي الانثى عندناا وداري ان وراه عين حمرا كان ماهدد حتي الله يصبرك بلغى الشرطه لو...
ادخلي ملفي اقراءي قصتي كااملة
فيـزيائيه *
فيـزيائيه *
اخووي معصب لها فتررة ليش انا ماااخذت اجازة هو متعوود يفضى البيت له ويجممع اخويااه المرة ذي انا مووجودة تخييلو الثلاجة البيت فاااضي من الاكل كل واحد يجيب له وجبة عشاء انا مافي لي اكل اذا داومت اطلب من دوامي وجبتين وحدة اتغداهاووحدة ارجع فيها البيت احطها بالثلاجة اذا جعت صديقاتي يسسستغربون ليش اطلب وجبتين ؟؟ المشكلة اللي صارت بيني وبينة سسسخيية علشان العباية يقول ليش تلبسين عباية كتف بالمطار والله عبايةالرأس غسلتها وتوسخت من الحوش طلع فيها تراااب وماعندنا نشافة يمديني اغسلها وانشفها لبست عباية كتف بس مو ضييقة ففاضة موو ملفتة بس اللي برأسة مشكلة يسيها المشششكلةابووي مايقدر يسوي ششيء لهم مفكككرة اهرب من ابت بس وين ارووح اخاف يطللعوني حسبي الله ونعم اوكييييييييل وربي عايشة بخووف
اخووي معصب لها فتررة ليش انا ماااخذت اجازة هو متعوود يفضى البيت له ويجممع اخويااه المرة...
هدي ياختي بالك والله يحميكي منو يارب
اول شي انتي لازم تسيري ذكيه وتبعدي عن المشاكل لان انتي تقولي تفاهه والله يهديكي عارفه طبع اخوكي الشين
حاولي ماتحتكي فيه وكان اجلتي ترمك الصيفي ايش حادك تجلسي معاه بالبيت
وانتي عارفه اخوك متششد المفروض ماتلبسي عبايه كتف قدامه كان نفصتي عباتك ومشبتي حالك
ياحبيبتي انتي حاولي تتجنبي المشاكل بذكاء لانك تجيبيها لنفسك
وبخصوص تهديده اخوك لو بيسوي شي كان ذبحك من زمان مو يستنى
هدي بالك وادعي طول وقتك الله يكفيك شره والرسايل وريها ابوك يمكن يحس شوي
واذا مانفع وانتي شاكه انه يخرج مع بنات بلغي عليه الهيئه خلهم يشيلونه ويفكوكم منه
الله يفرج عليا وعليكي وانا نفس وضعك يارب رحمتك
معدن أصيل
معدن أصيل
قولي دايما
يارب اودعتك نفسي
اللهم احفظني من جميع الجوانب
و أأكد لك محد بيقدر يوصل لك

لا اله الا الله
خوخه تعود لكم
خوخه تعود لكم
قرأت قصتك كامله يا أليمه
وعجزت والله عن الرد انتابني شعور محزن ومبكي
كان الله في عونك

انا اقوول لما تهربين من البيت بيزيد الكلام فيك وفي شرفك دام ان امك كل كلامها كذا
فلاتهربي لكن استودعي الله وقفي امام امك واهلك جميعهم برسميه وتحدثي بوضوح وصرامه عن كل مافي قلبك وماعانيتيه لا تستسلمي واتصلي بمشايخ واخبريهم بمعاناتك
لعل منهم من يقف معك >>وياليت تتواصلي معي عالخاص
ربي يكون في عونك