زوجي و فلوسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره اكتب موضوع بالقسم 

مالي بالمقدمات بدخل على طول بموضوعي 

لاحظت ان كثييير مواضيع في القسم عن زوجات خدعوهم ازواجهم واخذوا فلوسهم او انهم ساعدوهم بعدين جحدوهم 

فصار فوبيا عند الموظفة من ذي المواضيع وصار الكل يقول فلوسك لاتعطينه لا تعطينه 

فحبيت في هذا الموضوع انه العكس يكون عن مواقف صارت لك او لحد يقرب لك او سمعتي عنه انه زوجه ساعدت زوجها ماديا وما نسى معروفها 

انا بقول مواقف وانتم بعد ياليت ما تقصرون 

اعرف وحده معرفه شخصييييه تزوجت زوجها وهي تدرس و هو بعد وعلى طول جابت طفلين ورى بعض فكانت ماديتهم زيرو مكافئتها كانت تروح كلها على صرفيتها هي واطفالها لين ما تخرجت وبعده حافز كله راح على صرفيتهم وبعد 5 سنوات الحممدالله ارادة الله توظف زوجها بعد ما خلص دراسه وظيفه حلوه وصارت بس تطلبه فلوس قبل ما تخلص جملتها طلع من بوكه 500 وعطاها قبل حتى ما يسالها ليش تبغينها و لا راحوا السوق يعطيها الصراف في يدها ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يحفظهم ولا يغير عليهم بس الحمدالله طلع ابن حلاال ولا نسى وقفتها 

يالله يا حلوات كل وحده تذكر موقف
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبتي سر ذاتي
طيبتي سر ذاتي
يا اختي قلتي حافز وبعد خمس سنوات اشتغل زوجها حافز باﻻساس ما انصرف اﻻ العام 
اليمونه الحلوووه
ههههه الله يعينك ع التحقيق
طيبتي سر ذاتي
طيبتي سر ذاتي
ياماما مو تحقيق بس حلوه المصداقيه في الحوار
تحب وتنحاش
تحب وتنحاش
انا اقول انها صرفت من مكافئتها لين تخرجت وبعده حافز الي جاها صرفته كله على اطفالها واحتياجاتهم لانه مو قادر وهذا خلال خمس سنوات مو انه حافز جاها خمس سنوات 
يعني خلال خمس سنوات حياتهم كانت هي الي تصرف على نفسها واطفالها 

المهم موقف ثاني
اعرف وحده بعد لما جاء زوجها يبني عطته ذهبها باعه عشان يكمل بنى ولما كمل البيت وجاهم قرض الحكومه على طول راح شرى لها ذهب ولبناتها ماشاء الله ما نسى او جحد ولما 
بخور الدواسر
بخور الدواسر
تقصد خلال 5 سنوات راحت
الله يرزقهم ويعوضهم خير